الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لإشتراطات الوقاية والتدريب في فندق الإنتر بأريحا

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 21:51 )
أريحا -معا- نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة أريحا وبالتعاون مع مديرية الشرطة وإدارة فندق الإنتر كونتيننتال جولة تفقدية والإطلاع على إشتراطات الوقاية والسلامة العامة في مبنى ومرافق الفندق لمجموعة متطوعي جامعة القدس المفتوحة في محافظة أريحا .

وذكر تقرير لإدرة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني تمت الجولة التفقدية على معدات الوقاية والسلامة في الفندق والإطلاع على التدابير والإجراءات وتقديم شرح لآلية عملها ووظيفتها في الفندق إستكمالاً لبرنامج التدريب الخاص بمجموعة متطوعي جامعة القدس المفتوحة بمشاركة وإشراف مدير الدفاع المدني في المحافظة الرائد محمد الحجار ومدير الفندق السيد هشام النمري .

من جهته قام مسؤول دائرة الهندسة في الفندق المهندس طارق العزة ومسؤول طاقم الوقاية والسلامة في الدفاع المدني المساعد هاني شتات بمرافقة المتطوعين لجميع اقسام مبنى الفندق وقاموا بشرح تفصيلي عن كاشف اللهب وكاشف الدخان واهمية مخرج الطوارئ بعد مشاهدته على ارض الواقع .

وأشاد النمري بطواقم الدفاع المدني في محافظة اريحا بسرعة تلبيتهم لنداء المواطنين وجهدهم في نشر وتعميم علوم الدفاع المدني ورفع مستوى الوعي لدى المواطنين وتقديمهم للخدمات الانسانية سواء بالاطفاء او الانقاذ .

وفي نهاية الزيارة شكر الحجار ادارة الفندق والمهندسين المشرفين على حسن مقابلتهم وعلى تعاونهم الدائم مع الدفاع المدني ، موضحا بأن الدفاع المدني يبذل اقصى الجهد لخدمة المواطنين والبقاء على استعداد دائم لمواجهة الازمات والحوادث او الكوارث الطبيعية من خلال التدريب والتاهيل باستمرار وفق الاصول .