الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية يعقد إنتخابات مؤازريه

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 22:04 )
رام الله -معا- عقد المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية يوم أمس إنتخابات مؤازريه المبكره في محافظة رام الله والتي كان من المقرر إجرائها في شهر نيسان من هذا العام، حيث تم إنتخاب ثلاثة أعضاء لعضوية لجنة المتابعة الخاصة بمنطقة رام الله.

وفاز بعضوية اللجنة كل من إيمان زيات، محمد قطقط ونسرين أبوخربيش. وتعتبر هذه الإنتخابات بمثابة رسالة موجه للقيادة الفلسطينية وصناع القرار السياسي نحو مطالبتهم بضرورة إجراء الإنتخابات على كافة مستوياتها بصورة سريعة جداً، حتى يتسنى للشباب المشاركة بها ورفع صوتهم نحو المطالبة بحقوقهم و إختيار مرشحيهم وممثليهم لا سيما و ان الشباب الفلسطيني من سن 18 عاما حتى 24 عاما حرموا من المشاركة باي انتخابات وطنية.

وستتولى اللجنة المنتخبة مهمة الإشراف والمتابعة لجميع النشاطات والتدريبات والفعاليات الخاصة بقطاع المؤازرين التي يقوم المركز على تقديمها لهم من خلال برامجه ومشاريعه، أو من خلال التشبيك مع المؤسسات الوطنية والدولية الأخرى. كما وسيتم العمل على مناقشة وتحديث النظام الداخلي الخاص بالمؤازرين بالتعاون والتنسيق مع اللجان الأخرى في باقي المحافظات، وسيتم العمل على إشراك كافة المؤازرين في الفعاليات والمبادرات التي يعمل المركز على تنفيذها بالشراكة مع مؤازريه والمؤسسات القاعدية.

ومن الجدير ذكره أنة سيتم انجاز انتخابات المؤازرين في كافة المحافظات قبل نهاية الشهر الحالي، حيث سيتم عقد ورشة عمل لكافة لجان المتابعة المنتخبة من كافة المحافظات يوم السبت الموافق 3/3/2012 في رام الله لاطلاعهم على برامج ومشاريع المركز، والإستماع الى آرائهم ومقترحاتهم ذات العلاقة بخططهم لهذا العام.