الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو بلال والعمور وعليان يعتذرون عن المشاركة مع الوطني في كأس التحدي

نشر بتاريخ: 21/02/2012 ( آخر تحديث: 21/02/2012 الساعة: 22:41 )
غزة - معا - كامل غريب - تلقي المنتخب الوطني الفلسطيني ضربة موجعة عندما تقدم اسماعيل العمور واحدا من افضل لاعبي دوري المحترفين الفلسطيني وثاني هدافيه باعتذار رسمي عن المشاركة مع الوطني في نهائيات كأس التحدي المقبلة التي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل .

ولم يوضح العمور الاسباب الحقيقية وراء المشاركة مع الوطني قبل ساعات من السفر الي الامارات لخوض معسكر خارجي ولكنه ارجعها لاسباب خاصة .
ويعد العمور من الاسماء اللامعة في تركيبة المنتخب الفلسطيني واحد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها جمال محمود المدير الفني للوطني وظهر الامر جليا في دورة الالعاب العربية في قطر الاخيرة .

ولم يكن العمور هو اللاعب الاول المعتذر انما وصل الامر لمراد عليان هداف الدوري ومهاجم هلال القدس وعاطف ابو بلال مهاجم فريق الغزلان لاسباب مختلفة وبعد حل ازمة مشاركة فلسطيني الداخل مع الوطني بعد الجهودات التي قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع نظيره الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وتعتبر مهمة الوطني في نهائيات كأس التحدي صعبة في المنافسة على اللقب وهو طموح الجميع والاسرة الرياضية الفلسطينية بسبب حالة من الغيابات تضرب الوطني بعد تاكيد غياب عليان والعمور وابو بلال ومن قبل اصابة مراد اسماعيل ومحمد المصري وغياب عبد اللطيف البهداري وعماد زعترة وهو ما يشعر الجميع بالقلق لاسيما الجهاز الفني .

وينتظر ان يغادر بعثة الوطني الي الامارات صباح الاربعاء وفي اخر محطة اعدادية قبل خوض نهائيات كأس التحدي .