الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسات الوطنية في اريحا تنظم اعتصاما مع الاسير عدنان خضر

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 01:03 )
اريحا -معا-نظمت المؤسسات الوطنية والشعبية في محافظة اريحا اعتصاماً في وسط مدينة اريحا تضامناً مع الاسير الشيخ عدنان خضر والذي يخوض اضراباً مفتوحاً عن الطعام لاكثر من 66يوما.

وحضر الاعتصام كل من د. صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ,والمهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا ورئيس بلدية اريحا حسن صالح ومدير دائرة شؤون الاسرى محمد بالو , ومدير نادي الاسير عيد براهمة ,بالاضافة الى ممثلين عن المؤسسات الوطنية والشعبية وجمهور من المواطنين .

ورفع المشاركون في الاعتصام صور الاسير عدنان والشعارات التي تحيي صموده وصبره على الام وعذابات السجن والقيد و الاضراب عن الطعام لاكثر من سبعين يوماً , وقال المتحدثون ان خضر عدنان وهو يخوض الاضراب لفترات طويلة يحمل هم جميع الاسرى وعذاباتهم وهم يسطرون ملاحم الشرف والثبات على الحق الذي لا يساوره الشك ,فنضالات واضرابات خضر عن الطعام ما هي الا جزء من المواجهة الحقيقية مع السجن و السجان والقيد الذي سوف ينكسر في وجه المحتلين, والمؤسسة الامنية التي تستخدم اساليب شتى لتركيع واذلال الاسرى الشرفاء و الاوفياء من ابناء شعبنا الفلسطيني, حتماً سوف تفشل في المواجهة لان المناضلين يستندون الى الحق الشرعي والوطني في العيش بحرية وكرامة .