الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع "كفى" يهنئ الشعب الفلسطيني بقرار الافرج عن الاسير عدنان

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 09:23 )
غزة- معا- تقدم تجمع "كفى" الشبابي في بيان له بتهنئة الشعب الفلسطيني بقرار الإفراج عن الشيخ خضر عدنان في موعده، وإلغاء كافة القرارات التعسفية المتخذة ضده، مؤكدا على بسالة الشيخ خضر واصراره على نيل حقوقه، واستمراره بـ 66 يوما من الاضراب المتواصل عن الطعام.

كما شدد التجمع على دور وأهمية المقاومة الشعبية بالدفاع عن القضايا الوطنية، وأهمية الإستمرار بهذه التحركات الوطنية حتى الافراج عن كافة الأسرى المعتقلين في سجون الإحتلال.

وأكد رشاد أبو مدلله منسق تجمع كفى على إستمرارهم بالتجمع بالدعوة والعمل على القضايا الوطنية والمجتمعية التي تمس الوطن، وأكد أبو مدلله أن قضية الأسرى لم تنته بقرار الإفراج عن خضر عدنان بل هناك مئات الخضر عدنان القابعين بسجون الاحتلال منذ سنوات، ووجوب استمرار هذه التحركات حتي الافراج عن كافة الأسرى، ووضح أن قضية الشيخ خضر عدنان هي شعلة إنطلاق المقاومة الشعبية للمطالبة بكافة الحقوق الوطنية والشعبية وهي مثال يحتذى به عن الاصرار والامل في نيل الحقوق والمطالبة بها.

ودعا أبو مدلله كافة أبناء الشعب الفلسطييني بالتحرك المستمر والمتواصل للمطالبة بالافراج عن كافة الأسري والتزام ادراة السجون بحقوق الأسرى وذويهم من زيارات وحق التعلم والتواصل ..الخ.

وشدد على وجوب العمل الشعبي للمطالبة بالوحدة الوطنية والمطالبة بكافة حقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة.