الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو السبح: خضر عدنان مثّل انتصار الإرادة الفلسطينية وقهر الاحتلال

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 10:09 )
غزة- معا- أشاد د. عطاالله أبو السبح وزير شؤون الأسرى والمحررين بالحكومة المقالة بالانتصار الكبير الذي حققه الأسير الشيخ خضر عدنان على سياسة الاحتلال، وكسره لسياسة التمديد الإداري بحقه التي انتهجتها الحكومة الإسرائيلية ضد الأسرى.

واعتبر أبو السبح أن صمود وصبر الأسير خضر عدنان جسدت إرادة الإنسان الفلسطيني الحقيقي الذي استطاع أن ينتصر على كل معايير الاحتلال، مثل ما كسر أبطال مرج الزهور سياسة الإبعاد بحق كوادر وقيادات أبناء شعبنا ، فاليوم خضر عدنان يكسر سياسة التمديد الإداري ضده .

وأضاف : إن نموذج الانسان الفلسطيني المسلم الذي قد مثله خضر عدنان يجسد صفعة جديدة لكل أصحاب الفكر المنهزم والتنازلي لكل سياسات العدو الصهيوني ، وشكل انتصاراً جديدا لابد أن يحتذى به لكافة الأسرى في سجون الاحتلال ودفعة قوية لمواصلة النضال من اجل نيل كافة حقوقهم المسلوبة.

وأشاد أبو السبح بصبر زوجة الأسير عدنان وصمودها حيث تحملت وصبرت وكانت السند والداعم لصموده في وجه الجلاد الصهيوني، وكما كان لوالده الدور الأكبر في هذا الانتصار الكبير ، وتحمله عناء التعب والمشقة في سبيل نشر وفضح سياسة الاحتلال الصيهوني ضد اسرانا البواسل .

وكما حيا الوزير جميع من شارك وتضامن مع الأسير عدنان، وخص بالذكر كل من أعلن إضرابه عن الطعام في كافة أرجاء محافظات الوطن، كما شكر كل الوفود التي عبرت عن تضامنها، وكل جهود والمنظمات الدولية والحقوقية التي ساهمت في التعريف بقضية الأسير عدنان إلى العالم، كما حيا كل وسائل الإعلام المرئية والمسموعة التي ساهمت بجزء كبير في هذا الانتصار العظيم.