الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة القدس المفتوحة يخرج دورتيين في الاسعاف الاولي

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 09:36 )
نابلس- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في مدينة نابلس، اليوم، احتفالا لتخريج دورتين في الاسعاف الاولي، باشراف المدرب محمد السقا من جمعية الهلال الاحمر في نابلس.

وفي كلمة له أشاد مدير منطقة نابلس التعليمية د. يوسف ذياب بجهود مجلس اتحاد الطلبة الساعي دوما للرقي بمستوى الطلبة في كافة المجالات، وتنفيذ المشاريع البناءة، وتطرق الى الحادث الاليم على حاجز جبع والذي راح ضحيته العديد من الاطفال الابرياء وضروة استخلاص العبر وتطوير القدرات الذاتية لابناء الشعبنا للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة وقال بأنه دعا ادارة جامعة القدس المفتوحة الى ضرورة أن تكون مادة الاسعافات الاوليةمساقا اجباريا في الجامعة .

وتحدث مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة نابلس خالد ناصر، في كلمته تاريخ نشأة جمعية الهلال الفلسطيني، موضحا اعتزازه بالعلاقة التاريخية مع جامعة القدس المفتوحة في نابلس والوطن مقدما شكره لمجلس اتحاد الطلبة لدوره في رفع كفاءة الطلبة مشيداباهتمام الجامعةباقسام الهلال الاحمر المختلفة وخاصة من قبل الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة .

وأكد جهاد عمران في كلمة مجلس الطلبة، بأن هاتين الدورتين تعتبران من أبرز نشاطات المجلس لما لهما من دور هام في توعية الطلبة في المجال الاغاثي الطبي، وأعرب عن تقدير لجهود جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ودورها الريادي في خدمة ابناء شعبنا بكافة قطاعاته.

وفي كلمة الخريجين التي القاها الطالب احمد سماعنة اعرب عن شكره لمجلس اتحاد الطلبة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني لدورهم االمميز في انجاح هذه الدورات التي تعمل على تطوير المهارات الذاتية للطلبة والتي نخدمهم في حياتهم العملية والمستقبلية.

وفي نهاية الحفل الذي وقفت على عرافته الطالبة لواء دبابسة،قام رئيس مجلس اتحاد الطلبة عصام رياحي بتقديم درع تقديري لمدير جمعية الهلال الفلسطيني خالد ناصر ومن ثم تم تسليم الشهادات على الطلبة الخريجيين.