الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: ديوان الموظفين يفتتح دورة في إدارة الوقت والاجتماعات

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 10:31 )
غزة-معا- افتتح ديوان الموظفين العام التابع للمقالة أمس الثلاثاء في مقره بمدينة غزة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم, دورة تدريبية جديدة في إدارة الوقت والاجتماعات, والتي يحاضر فيها أ. زياد ياسين المدهون مدير دائر الإشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

ورحب مؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام وفادي حميد من الإدارة العامة للتدريب, بالمشاركين في الدورة, مؤكدين على أهمية الدورات التدريبية التي يعقدها ديوان الموظفين العام وضرورة المشاركة فيها.

وقال عبد الواحد أن دورات ديوان الموظفين العام تعزز من فرص الرقي الوظيفي للعاملين في مختلف المؤسسات الحكومية, مطالباً المشاركين بضرورة الالتزام في الساعات الخاصة بدورة إدارة الوقت والاجتماعات.

من ناحيته تحدث أ. المدهون عن محاور الدورة والمتعلقة بأنواع الاجتماعات وأهدافها إضافة إلى إدارة الاجتماعات الفاعلة والتخطيط لإدارة الوقت مع تلافي العوامل المهدرة لأوقات الموظفين.

جدير بالذكر أن دورة إدارة الوقت والاجتماعات ستقام على مدار أربعة أيام بواقع (12) ساعة تدريبية, وذلك ضمن الجدول التدريبي الذي أعلن عنه سابقاً ديوان الموظفين العام لشهر فبراير الجاري.