الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يختتم لقاءاته بمواجهة دار كليب البحريني اليوم ببطولة الاندية

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 11:18 )
بيروت- معا- مؤمن الكحلوت- خسر فريق نادي الصداقة لقاءه الثاني امام فرق الريان القطري بثلاثة اشواط نظيفة ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة العربية، للكرة الطائرة بنسختها الثلاثون، المقامة حاليا في لبنان الشقيق.

ولم يقدم الصداقة المستوى المأمول منه خلال الشوط الاول من المباراة التي استضافتها صالة ميشال المر وسط العاصمة بيروت رغم البداية الجيدة، وخسر الشوط بنتيجة 25-11.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الصداقة قليلا، وبقي متقدما حتي منتصف الشوط، لكن خبرة الريان ووجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين والمجنسين حسمت النتيجة لمصلحته بنتيجة 25-19.

حاول الصداقة خلال الشوط الثالث حفظ ماء الوجه، وتقدم اكثر من مرة، لكن لاعبيه تراجعو وخسرو الشوط بنتيجة 25-19.

الصداقة يختتم لقاءاته بمواجهة دار كليب البحريني
يختتم فريق نادي الصداقة لقاءاته في البطولة اليوم الاربعاء عند الساعة الثانية من بعد الظهر بمواجهة فريق نادي دار كليب البحريني، على صالة ميشال المر.

ويامل فريق الصداقة تحقيق الفوز بهذا اللقاء، رغم قوة الفريق المنافس، الذي تاهل للدور الثاني وتوديع الصداقة مبكرا للبطولة.
|165329|
بعثة الصداقة تشارك في حفل تبادل الدروع
شاركت بعثة نادي الصداقة في الحفل الكبير الذي نظمته اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة جان همام، وممثل الاتحاد الدولي جعفر ناصيف ومندوبي البعثات المشاركة في البطولة.

وتبادلت بعثة الصداقة الدروع والهدايا مع اعرق واكبر الاندية العربية، وقدمت البعثة ممثلة برئيسها جمال ابو حشيش هدايا تذكاريا للاتحاد اللبناني، واللجنة المنظمة ومعظم الاندية المشاركة في البطولة.

رحلة ترفيهية علي جبال لبنان والثلوج
قامت بعثة نادي الصداقة اول من امس برحلة ترفيهية الي الجبال ومناطق تساقط الثلوج , بالاضافة لمنطقة جعيتا ارقي واجمل المناطق السياحية في لبنان, وذلك من للترفيه عن اللاعبين بعد خوضهم مباراتين في يومين متتاليين.

وعبر اللاعبون عن سعادتهم بهذه الرحلة، والتي جاءت في وقتها المناسب بعد عناء السفر والتدريبات والمباريات , مؤكدين انهم فعلو ما بوسعهم من اجل تحقيق نتائج ايجابية لكن الحظ ل يحالفهم.