الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى اليمامة توقع اتفاقية تعاون مع مختبرات ميديكير ميديبال

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 11:04 )
بيت لحم- معا- وقعت يوم أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون مشترك بين مختبرات ميديكير ميديبال ومستشفى اليمامة في بيت لحم.

ووقع الاتفاقية عن مستشفى اليمامة مهند صبيح مدير عام الجمعية الاهلية (مستشفى اليمامة) وعن مختبرات ميديكير ميديبال المدير العام الدكتور بشار الكرمي.

وأكد مهند صبيح مدير عام المستشفى أنها هذا الاتفاق سيفتح آفاق واسعة على صعيد التعاون المشترك مؤكدا ثقة الاطباء بنتائج الفحوصات المخبرية التي تجريها مختبرات ميديكير ميديبال.

كما رحب الدكتور عيسى جعنيني مدير المستشفى بهذا الاتفاق، مؤكدا ان ما وصلت اليه مختبرات ميديكير ميديبال يعتبر رائدا على مستوى الوطن متمنيا دوام التعاون المشترك.

من جهته أكد الدكتور بشار الكرمي أن المواطن يسعى دائما الى الحصول على الخدمات المتميزة مبينا أن هذه الاتفاقية ستزيد من أواصر التعاون المشترك مع مستشفى اليمامة.

من جهته اوضح خالد حرز الله مدير العلاقات العامة والتسويق في مختبرات ميديكير ميديبال عن أن الاتفاقية تنص على توفير الخدمات الطبية المخبرية وكذلك فحوصات الانسجة والخلايا المرضية والتي يتم إجراؤها في مختبرات ميديكير ميديبال في بيت لحم، مضيفا أن الاتفاقية نصت على رفع كفاءة العاملين في مختبر مستشفى اليمامة من خلال توفير العديد من التسهيلات والدورات والخدمات الاخرى المتوفرة في مختبرات ميديكير ميديبال.

واكد مدير العلاقات العامة في مستشفى اليمامة أشرف موسى أن ما وصل اليه مستشفى اليمامة في بيت لحم من تقدم وتطور في ظل ادارته الحالية فاق الكثير من التوقعات على مستوى الوطن.