الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يتسلم التقرير الربعي لديوان الرقابة المالية والإدارية عن عام 2011

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 15:36 )
غزة-معا- تسلم د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة التقرير الربعي لسنة 2011م الصادر عن ديوان الرقابة المالية والإدارية، وقام يوسف الكيالي رئيس الديوان بتسليم التقرير في لقاء جمعه مع د. بحر بمكتبه بالمجلس التشريعي.

وقدم الكيالي لرئيس المجلس بالإنابة شرحا وافيا حول طبيعة عمل الديوان بين خلاله مدى تعاون الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة مع إجراءات الديوان واتصالاته ومراسلاته, والجهود التي يبذلها الديوان في إطار حرصه على تقديم تقارير بدرجة عالية من الشفافية والنزاهة.

بدوره أشاد د. بحر بطريقة عمل الديوان وأثنى على جهود الإخوة العاملين في ديوان الرقابة في إعداد التقارير السنوية, وشجع توجهات الديوان في جهوده للحصول على مزيد من الخبرات وتطوير القدرات في مجالات مختلفة، مؤكدا أن التشريعي يدعم توجهات الديوان الرامية لتطبيق أفضل وأحدث آليات العمل الخاصة بالمراقبة الإدارية والمالية لما لها من أثر بالغ الأهمية في تعزيز سياسة الحكم الرشيد وتكريس مبدأ الشفافية والنزاهة في العمل الرسمي.

وفي نهاية لقاءه أطلع الكيالي د. بحر على الاتصالات الخارجية التي يجريها الديوان بغرض تعزيز التعاون المشترك مع دواوين الرقابة بالدول المجاورة ،وإمكانية إرسال طواقم الديوان لتلقي التدريبات في الخارج للحصول على المزيد من الخبرة وتطوير القدرات في مجال عمل الديوان.