الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني والشرطة في نابلس ينفذون عملاً تطوعياً في بلدة بيت فوريك

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 16:13 )
نابلس- معا- بتوجيهات من قائد منطقة نابلس العميد الركن محمد شحادة نفذت قوات الأمن الوطني والشرطة وبحضور نائب قائد منطقه نابلس العقيد هلال جياب والمقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطه نابلس وضباط وافرد من الامن الوطني والشرطه عملاً تطوعياً في بلدة بيت فوريك أمس.

جاء ذلك بالتعاون مع بلدية بيت فوريك وحركة فتح وبعض مؤسسات القرية، حيث قامت قوات الأمن الوطني والشرطة بتنظيف مدخل القرية ودهان للارصفة والجدران مع مواطنين ومؤسسات القرية.

وفي بدايه الفعالية رحب رئيس بلدية بيت فوريك وممثل عن حركة فتح بقوات الأمن الوطني والشرطة مثمناً هذه الخطوة التي تؤدي الى التفاعل والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع وان ما تقوم به القوات الامن الوطني ليس غريبا عنها حيث تقوم مؤكدا على ان كل طواقم البلديه ومؤسسات القريه ترحب باي عمل تطوعي تقوم به القوات.

وتحدث العقيد هلال جياب نائب قائد منطقه نابلس والمقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطه نابلس بان هذه الفعالية هدفها بناء جسور من الثقه والتعاون بين القوات والمواطنين.

من جهته، اشار مكتب العلاقات العامة والاعلام لقوات الأمن الوطني بأن هذه الفعالية هي ضمن خطة عمل ورؤية جديدة للقوات تهدف الى رفع مستوى الثقة والتعاون بين المواطنين والقوات والمؤسسة الأمنية وذلك لبناء مجتمع متواصل متعاون في كافة المستويات والتي من خلال هذه الأعمال تساهم بشل كبير في التنمية المستدامة، كما اكد على ان هذه الاعمال التطوعيه ستستمر بشكل ممنهج وبرنامج عمل سيتم بين القوات ومؤسسات المجتمع المدني.