الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد حربي: منتخب فلسطين لا يقف على لاعب بعينه

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 19:02 )
غزة- معا- كامل غريب- أكد احمد حربي الظهير الأيمن للمنتخب الوطني الفلسطيني وفريق مركز شباب الامعري على جاهزيته الفنية والنفسية والبدنية لخوض موقعة الوطني الفلسطيني المقبلة و المهمة نهائيات كاس التحدي في نيبال الشهر المقبل.

وقال حربي انه سعيد بحل أزمة فلسطيني الداخل بشان المشاركة مع منتخب بلادهم كما انه يعتز بثقة المدير الفني جمال محمود بقدراته واستدعائه للانضمام لقائمة الوطني التي ستخوض فترة الإعداد للبطولة في الإمارات متمنيا أن يساهم مع زملائه في تحقيق نتائج ملفتة وبارزة في ظل قناعته بقدرة الوطني على تحقيق الإعجاز لاسيما مع تدني مستوى بعض الفرق المشاركة وهو سيكون بحد ذاته انجاز كبير وفخر لهذا الجيل من اللاعبين .

وقال ندرك نحن اللاعبين حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا جيدا ومدى الرغبة الجامحة والإرادة التي يمتلكها اللاعبين من اجل تحقيق لقب البطولة بعد ان حقق الوطني نتائج مرضية في استحقاق الدورة العربية ورسم البسمة على شفاه الشارع الرياضي الفلسطيني مشددا على أن الوطني لا يقف على أي لاعب وكل اللاعبين المتواجدين حاليا قادرون على إثبات أنفسهم مشيدا بجهود اتحاد الكرة الفلسطيني وسعيهم لحل أزمتنا بنجاح.

وقال حربي اشعر بمستقبل زاهر للوطني لقناعته التامة بأننا نسير في الطريق الصحيح الذي يجعلنا أن نجني ثمار حالة النهضة الكروية التي تسود الكرة الفلسطينية منذ أربع سنوات مضيفا أن التركيز وحالة الانضباط والروح المعنوية التي زرعها الكابتن جمال محمود في نفوس اللاعبين جعلتنا على ثقة تامة بقدرتنا على تحقيق أفضل نتائج للكرة الفلسطينية.

وحول مصيره مع الامعري بعد حل أزمتهم قال انه يعتز بالامعري والفترة التي قضاها مع الفريق وسيظل جنديا في خدمته على الدوام ولن يترك الامعري بأي حال من الأحوال لسنوات قادمة .