الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضر عبيد : أتطلع لإكمال مسيرة جمال محمود الناجحة في الهلال

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 22/02/2012 الساعة: 17:59 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد خضر عبيد المدير الفني الجديد لفريق هلال القدس انه يتطلع لإكمال مسيرة سلفه الكابتن الخلوق جمال محمود المدير الفني السابق والسعي لحسم لقب دوري المحترفين الفلسطيني للهلال المقدسي منوها إلي انه هدفه هو استغلال فترة التوقف الحالية في تأهيل اللاعبين بشكل نفسي ومعنوي كبير من اجل رفع الروح المعنوية والقتالية للاعبين لاسيما عقب الخسارة من ملاحقه شباب الخليل مؤخرا وما تبعها من إحداث إلي جانب تركيزه على الجانب الفني والبدني ليبقي الفريق في جاهزية تامة لخوض الثلاث لقاءات القادمة ومنافسات كأس فلسطين .

وقال عبيد أن تدريب الهلال المقدسي فخر كبير ومحل اعتزال بالنسبة له بصفة شخصية كونه احد أبناء النادي ويحمله مسؤولية كبيرة من اجل المحافظة على مسيرة الفريق الناجحة طوال الموسمين الماضيين والتي تتلخص في ثلاث مواجهات صعبة ومصيرية أمام مؤسسة البيرة والظاهرية والامعري مشددا على أن المهمة صعبة تحتاج لتكاثف الجميع لتحقيق الحلم الكبير .

ورفض عبيد تحمليه الفضل في حال توج الفريق بلقب دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه مشيرا إلي أن اللقب في حال تحقيقه لابد وان يكتب باسم الكابتن جمال محمود صاحب بصمات واضحة مع الهلال ومن ثم الحديث عن خضر عبيد .

وحول مدي تأثيره عن تدريب فريقين في أن واحد لاسيما الأهلي الخليلي القريب من حسم تأهله لدوري المحترفين الفلسطيني شدد على أن علاقته مع الأهلي مميزة ووصل بالفريق لأعلي المستويات ويعي جيدا أن هناك تباين في الأهلي الخليلي بين الرفض والقبول لمهمتي الجديدة مع الهلال مطمئن مسؤولي الأهلي الخليلي وجمهوره على انه سيركز جل اهتمامه مع الفريق في الفترة الحالية للبقاء بالدائرة وحسم أمر التأهل لدوري المحترفين الموسم المقبل منوها إلي أن فترة التوقف طويلة ويمكن من خلالها حسم تأهل الأهلي خلال أسابيع قادمة .

ونوه عبيد على انه لن يفرط بنجاحه مع الأهلي حاليا وسيبقي محافظا عليه ليحقق مجد شخصي له فريد مع الأهلي والهلال في آن واحد .
وعبر عبيد عن أمله أن يحقق طموحات الهلال المقدسي وتتويجه بلقب دوري المحترفين الفلسطيني كونه مقتنع بان الفريق هو الأفضل حاليا فنيا ويملك لاعبين من طراز رفيع وما حدث مع الفريق مجرد كبوة جواد ليس أكثر .

ويعتبر عبيد من الكفاءات التدريبية المميزة في المحافظات الشمالية وحقق نجاحات كبيرة في عدة مجالات سواء مع المكبر أو الأهلي الخليلي كما سبق له عن عمل في الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني ولكل تأكيد تواجده في الهلال يعد إضافة قوية للفريق .