الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اول تصريح بعد تعليقه الاضراب- الاسير عدنان: الاتفاق انتصار ونقطة تحول

نشر بتاريخ: 22/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 08:07 )
رام الله- معا- قال الأسير خضر عدنان من مستشفى "زيف" في صفد وفي أول تصريح له بعد تعليقه للإضراب عن الطعام، إن الاتفاق الذي جرى هو انتصار وهو نقطة تحول في معركة الحركة الأسيرة وللأسرى جميعا وخاصة الأسرى الإداريين، واعتبر الاتفاق بأنه اعتراف واضح من إسرائيل بعدم قانونية الاعتقال الإداري وبأنه اعتقال باطل ولا يمت للحق بصلة.

جاءت تصريحات الأسير خضر عدنان بعد زيارة قام بها محامي نادي الأسير رائد محاميد مساء اليوم الأربعاء.

وفي هذا السياق، أكد المحامي محاميد أن الأسير خضر يتمتع بمعنويات عالية جدا وتركيز عالي جدا، وهو بدأ بتناول أغذية مشبعة بالفيتامينات، وأول وجبه تناولها الأسير بالأمس هي اللبن، ووفقا لحديث الأطباء سيتم التركيز في تغذيته على بعض السوائل والعصائر في المرحلة الأولى من العلاج ، لافتا إلى أن وزن الأسير خضر وصل حتى اليوم إلى 62 كغم، حيث فقد خلال إضرابه المفتوح عن الطعام ثلث وزنه.

ونقل المحامي محاميد تحيات الأسير عدنان الذي قال: تحية وسلام لكل شعبنا ولكل أحرار العالم وأحي وسائل الإعلام الحر الذي ساند الأسرى وساند أخيكم الصغير خضر عدنان في هذه المحنة، التي جعلها الله منحة من عنده، وهذا من فضل الله وتقديره ولطفه.

كما تقدم الأسير بالشكر لكل المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والمؤسسات الحقوقية الأخرى وعلى رأسها نادي الأسير الفلسطيني والكل العاملين فيه، ووجه تحية خاصة لرئيس نادي الأسيرقدورة فارس ولمدير الوحدة القانونية.