الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يستنكر اعتداء المستوطنين على مركبة فريق ابداع

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 02:53 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اعتداء مجموعة من قطعان المستوطنين، امس الاربعاء، على مركبة كانت تقل بعض لاعبي فريق ابداع بالقرب من بلدة جبع اثناء توجههم الى صالة الفارعة لمقابلة فريق بير زيت ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة ما ادلى الى اضرار مادية بالمركبة.

وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب ان المستوطنين يواصلون اعمال التخريب والعربدة بدعم من قبل حكومة الاحتلال على المواطنين الفلسطينيين العزل وذلك على مرأى جيش الاحتلال، لافتا الى ان ذلك يأتي ضمن استهداف منظم من قبل الاحتلال لمواجهة ابناء شعبنا.

واوضح ذياب انه في الوقت الذي تواصل فيه حكومة الاحتلال وضع العراقيل امام تطور الرياضة الفلسطينية ومنع رياضيينا من السفر والتنقل بحرية تقوم مجموعة من قطاع المستوطنين باستهداف السيارات العربية بالقرب من بلدة جبع واستهداف المارة بالرشق بالحجارة ما ادى الى اصابة مواطنة من طولكرم وتعرض مركبة فريق ابداع لاضرار مادية.

وطالب ذياب المؤسسات الدولية الرياضية بالعمل على توفير الحماية لرياضيينا، داعيا المجتمع الدولي إلى تحمل التزاماته الأخلاقية من أجل إنهاء الاحتلال ووقف عمليات التخريب.

يذكر ان ذياب كان على اتصال مباشر مع اللاعبين للاطمئنان على سلامتهم فور وقوع الحادث متمنيا لهم التوفيق ودوام الصحة والعافية.