الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة الاعتقالات مستمرة في صفوف الاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 11:07 )
طولكرم-معا- قالت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال اقتحمت هذه الليلة قرية قفين شمالي مدينة طولكرم واعتقلت الاسير المحرر في صفقة تبادل الاسرى الاخيرة مجدي العجولي 48 عاما وزوجته ميسون عجولي وابنته دعاء 18 عاما.

واضافت المصادر الامنية لوكالة"معا" ان نحو 6 اليات اسرائيلية اقتحمت القرية وحاصرت منزل الاسير المذكور واعتقلتهم .

الجدير بالذكر ان قوات الاحتلال شنت مؤخرا حملة اعتقالات في صفوف الاسرى المحررين الذين افرج عنهم في صفقة تبادل الاسرى مع الجندي الاسير جلعاد شاليط قبل شهور بين حماس واسرائيل برعاية مصر

واعتقل جيش الاحتلال الثلاثاء الأسير المحرر يوسف عبد الرحمن احمد شتيوي من قلقيلية، كما اعتقلت الأسير المحرر محمود عدنان محمود سليم الذي أفرج ايضاً عنه ضمن صفقة الافراجات الأخيرة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر الخميس الماضي الأسيرة المحررة هناء يحي الشلبي (30 عاما)، من بلدة برقين بمحافظة جنين.

وكانت اسرائيل أفرجت بموجب صفقة التبادل عن 1027 معتقلا فلسطينيا مقابل الإفراج عن جنديها غلعاد شليط الذي أسرته حركة حماس لمدة خمسة أعوام ونصف.

واعتقلت تسعة مواطنين في الضفة الغربية بينهم ثلاثة في نابلس وهم: فوزي هريشة, علي معروف , سيف عبد الكريم وجلهم في العشرينات من العمر وهم من سكان مخيم العين غربي نابلس