الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية البنوك تكرم الموظفين المتميزين في القطاع المصرفي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 14:37 )
رام الله- معا- نظمت جمعية البنوك في فلسطين، وللعام الثالث على التوالي، حفل تكريم الموظفين المتميزين في البنوك العاملة في فلسطين بتاريخ 23/02/2012 وذلك في مقرها بمدينة رام الله وقد حضر الحفل الى جانب الموظفين المتميزين ممثلين عن إدارات البنوك المشاركة ومدراء دوائر الموارد البشرية في البنوك.

واعتبر نبيل أبو دياب مدير عام الجمعية هذه المناسبة نشاطاً متميزاً يخص الموظف المتميز وشدّد على أهمية هذه التجربة للبنوك وللموظفين على حدٍ سواء، كما ونوّه إلى أن هذا الحدث يأتي استكمالاً للمبادرة التي أطلقتها الجمعية في العامين الماضيين،.

أكد على أهمية العنصر البشري في العمل المصرفي وتطوره، وضرورة الاهتمام برأس المال الذكي للبنوك، حيث يعتبر موضوع الموارد البشرية أحد أهم مجالات عمل الجمعية، لافتاً إلى قيام الجمعية بإجراء العديد من الدراسات ذات العلاقة بهذا المجال، كدراسة سلم الرواتب، ومميزات الرواتب، بالاضافه الى دراسة العامليين في القطاع المصرفي.

وشملت قائمة الموظفين المتميزين للعــام 2011 الذين تــم إنتخابهم من قبــل إدارات البنـوك السادة : مراد الكعكه - بنك الإسكان للتجارة والتمويل، باسل طوقان - بنك القاهرة عمان محمد محمود - بنك القدس، حازم قرعان - البنك العربي، معاذ موسى - بنك الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة، شاهين صالح - البنك التجاري الفلسطيني، صلاح جبر - البنك الإسلامي الفلسطيني، حربي علاونة - البنك العقاري المصري العربي، علاء حمادي – بنك الاستثمار الفلسطيني.

وفي نهاية الحفل سلم أبو دياب الموظفين المتميزين شهادة تقدير، كما تم توزيع الهدايا الرمزية عليهم، وشكر المشاركين إدارة الجمعية على هذه المبادرة التي هي بمثابت تقدير لجهودهم، و شكروا أيضاً إداراتهم على ترشيحهم لهذا اللقب، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تشعر الموظف بإهتمام المؤسسة به، وتحفزه على العمل.