الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شحاتة مدرب الزمالك يسعى لنبذ التعصب من خلال زيارة لمران الاهلي

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 17:24 )
القدس- معا- قال حسن شحاتة مدرب الزمالك ان الهدف من وراء زيارته لمران الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الخميس هو توجيه رسالة لكل جماهير اللعبة في البلاد بنبذ التعصب والقضاء عليه في الملاعب.

وحضر شحاتة تدريب الاهلي الذي ما زال يعاني من اثار ما حدث في بورسعيد مطلع هذا الشهر.

وسقط أكثر من 70 قتيلا في أسوأ كارثة رياضية في مصر وذلك عقب مباراة في الدوري بين الاهلي حامل اللقب والمصري في أول فبراير شباط.

وتمنى شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر أن تساهم هذه الزيارة فى رفع معنويات الجهاز الفني ولاعبي الاهلي وأكد أنه يرتبط بعلاقة قوية بالكثير منهم مثل محمد أبو تريكة وحسام غالي ووائل جمعة وأحمد فتحي ومحمد ناجي (جدو) والسيد حمدي.

ونقل موقع الاهلي على الانترنت عن شحاتة قوله "هذه رسالة مهمة لكل جماهير مصر بضرورة القضاء على التعصب والشحن الجماهيرى الزائد لان العلاقات بين الاجهزة الفنية واللاعبين متميزة وعلى أعلى مستوى."

وطالب شحاتة بحسب "رويترز" الجهاز الفني للاهلي بزيارة الزمالك في أي وقت للتأكيد على قوة العلاقة بين أكثر ناديين شعبية في البلاد.

وكان الاهلي عاد يوم الاثنين الماضي للتدريب لاول مرة منذ أحداث بورسعيد التي تسببت في ايقاف نشاط كرة القدم في البلاد لاجل غير مسمى.

ويكتنف الغموض مصير الدوري المحلي في ظل رحيل مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بعد الكارثة لكن من المنتظر أن يخوض الاهلي عدة مباريات ودية استعدادا للمشاركة في دوري أبطال افريقيا الشهر المقبل.