الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيهاب أبو جزر : الهلال لن يفرط باللقب

نشر بتاريخ: 23/02/2012 ( آخر تحديث: 23/02/2012 الساعة: 20:00 )
غزة - معا - كامل غريب - وقال إيهاب أبو جزر الظهير الأيسر لفريق الكرة في نادي هلال القدس ان الهلال لن يفرط بلقب دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الحالي بسهولة وسيقاتل من اجل إحرازه لعدم إهدار جهد وتعب دام موسم كروي كبير شهد جهد كبير وتفان وإخلاص من الجميع بدءا من الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبين وحتى القاعدة الجماهيرية للهلال .

وأضاف أبو جزر المتواجد في قطاع غزة في زيارة قصيرة لمتابعة أحوال والده المريض انه سيستغل فترة التوقف الحالية بين أهله ومتابعة أحوال والده ومن ثم العودة للمحافظات الشمالية لإكمال مسيرتي مع الهلال الموسم الحالي .

ويري أبو جزر أن مواجهة مؤسسة البيرة للفريق مع عودة استئناف المسابقة ستكون مفتاح التتويج باللقب مع بقاء لقاءين في قمة الصعوبة مع الظاهرية والامعري .

وشدد أبو جزر أن فترة الراحة الحالية كانت مهمة لاستنشاق الأنفاس وترتيب وضع الهلال لاسيما مع استقال المدرب القدير والمحترم من وجهة نظره وهو الكابتن جمال محمود صاحب الفضل لما وصل إليه الهلال من أداء وانتصارات وانجازات في الفترة الماضية مبديا ثقته أيضا بزملاءه وبالجهاز الفني الجديد بقيادة خضر عبيد .

ومع تواجد أبو جزر في ملعب رفح اصطحب مع نجله الجميل " محمود " حيث تبين انه متابع جيدا لإخبار والده وتمني أن يكون الدوري هلاليا واللون الأزرق رغم تعاطفه مع عمه "موسي" الذي يلعب لشباب الخليل المنافس الوحيد على لقب الدوري مع المتصدر.