الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الوطني تؤدي واجب العزاء بوفاة الهيدبي

نشر بتاريخ: 24/02/2012 ( آخر تحديث: 24/02/2012 الساعة: 09:47 )
دبي- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- قامت مساء الخميس بعثة منتخبنا الوطني بتادية واجب العزاء بوفاة نائب السفير الفلسطيني في الامارات الدكتور خالد الهيدبي الذي وافته المنية قبل عدة ايام، وكان في استقبال البعثة في مقر القنصلية الفلسطينية في دبي كلا من القنصل الفلسطيني قاسم رضوان وعضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني حسن شعث والعقيد اياد الاقرع ود . احمد ارشيد رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية للجالية الفلسطينية ود . مهند خنفر زميل الفقيد الى جانب عدد كبير من اعضاء اللجنة الاجتماعية والثقافية ومن الجالية الفلسطينية في الامارات.

ورحب القنصل رضوان ببعثة الوطني موضحا لهم مسيرة الفقيد الهيدبي والتي تمثلت في تكريس نفسه لخدمة القضية الفلسطينية ونشرها في كل دول العالم، كما اشاد رضوان ببعثة الفريق داعيا لهم التوفيق في مسيرتهم الكروية مع الاشادة بالجهد الكبير الذي قدمه اللواء الرجوب للرياضة الفلسطينية.

فيما تحدث د. مهند خنفر للفريق عن رفيق دربه الراحل الهيدبي مؤكدا لهم انه عمل طوال حياته من اجل فلسطين ومن اجل عدالة قضيتها وسعيا لنيل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية الفلسطينية احمد ارشيد بعثة المنتخب الوطني على تاديتهم واجب العزاء بالفقيد الهيدبي متمنيا لهم التوفيق في نهائيات كأس التحدي مطلع الشهر المقبل.

وقدم رئيس البعثة الفلسطينية ومدير الفريق عبد الله الفرا احر التعازي القلبية باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم وباسم بعثة الفريق، معتبرا ان فلسطين فقدت استاذا عزيزا وغاليا داعيا لاهله وذويه الصبر والسلوان.|165520|