الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري السلة: بيت ساحور ماض في انتصاراته

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 15:07 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- تلقى فريق أرثوذكسي رام الله الخسارة الأولى له في دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة وذلك في اللقاء الذي جمعه مع أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور في صالة بلدية الخليل، برعاية "جوال".

وجرى اللقاء الذي انتهى بنتيجة 76-73 بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وأعضاء الاتحاد ماجد بنورة وفؤاد ربيع ومحمد زيادة.

ورفع بيت ساحور رصيده من النقاط إلى 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، فيما أصبح رصيد رام الله 5 نقاط من فوزين وخسارة.

وحمل اللقاء من القوة والإمتاع عنوانا له في ظل تكافؤ المستويات بين الفريقين اللذين يضمان نخبة من اللاعبين المميزين أمثال إبراهيم حبش الصغير وأسامة ابو جابر وماهر قسيس من بيت ساحور، ونديم عبد المحسن وشادي وياسين الزيتاوي من رام الله.

فوز أرثوذكسي بيت ساحور خلال اللقاء أكد جدية هذا الفريق للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري، فبصمات المدرب الأجنبي بول تزداد وضوحا وتأثيرا من مباراة لأخرى على لاعبيه الذين يمتازون بلياقتهم العالية وفكرهم السلوي وخاصة اللاعب إبراهيم حبش فبالرغم من الاسلوب الذي اصبح المدربين يتبعونه معه خلال المباريات من رقابة صارمة إلا انه قدم مباراة ممتعة بجانب باقي زملائه.

أرباع اللقاء انتهت جميعها للسواحرة باستثناء الربع الثاني (16-14)، (20-13)، (25-20)، (22-19).

وحكم اللقاء: مفلح عقل، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.
سجلها: فؤاد كنعان، ووقتها حسن الخطيب، 24 ثانية سمير بنورة.
المراقب الفني: انيس سماعنة.

بيت ساحور يلاقي إبداع خلال الأسبوع الرابع في صالة العمل الكاثوليكي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء السبت القادم، فيما يواجه أرثوذكسي رام الله دلاسال القدس عند الساعة السابعة من مساء الجمعة القادم في صالة الفارعة.