الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الشباب : فوز منتخب دورا على مراح معلا بنصف دزينة من الاهداف

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 13:40 )
الخليل - معا - حقق فريق منتخب دورا فوزا عريضا على فريق مراح معلا بسداسية نظيفة ضمن بطولة الشباب مواليد 94/95/96 الذي ينظم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى ستاد دورا الدولي بحضور جماهيري مقبول .

ومنذ اطلاق الحكم صافرة البداية بسط لاعبو دورا سيطرتهم على مجريات المباراة وقاموا بشن العديد من الهجمات على مرمى مراح معلا ولكنها لم تتوج باهداف ، وبرز قائد وسط دورا اللاعب ابراهيم السويطي بتمريراتة المتقنة لخط الهجوم ومن تمريرة بالمقاس للاعب عيسى السويطي سجل الاخير الهدف الاول لدورا .

اعتمد لاعبو مراح معلا على الكرات المرتدة كان لها محمود عمر وصخر زونة بالمرصاد وينتهي الشوط الاول بتقدم دورا بهدف .

ومع انطلاقة الشوط الثاني استمرت سيطرة ابناء دورا على مجريات اللقاء ومن كرة جميلة حاورجيفارا النمورة اكثر من لاعب وسددها من خارج الصندوق سكنت شباك مراح معلا ولم يمضي طويلا ومن كرة جميلة من ابراهيم السويطي للمهاجم عسيى السويطي وضعها على يمين الحارس معلنا الهدف الثالث لدورا والثاني له .

اجرى مدرب دورا تبديلا باخراج عيسى السويطي وادخال كابتن الفريق مراد القيق ومن هجمة جميلة حاور ابراهيم السويطي العديد من لاعبي مراح معلا ليسدد هدف جميل ارتطم في العراضة وتابعه في الشباك ليعلن عن الهدف الرابع لدورا .

ومع بدء هطول المطر افتتحت شهية كابتن الفريق مراد القيق ومن خارج الصندوق سدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد اذهل الجميع منها وبعد مرور دقيقتين من الهدف الخامس حاور القيق من منتصف الملعب بمشاركة ابراهيم السويطي لاعبي مراح معلا ويضع القيق هدف جميل اخر في مراح معلا منهيا سجل التهديف في هذه المباراة .