الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء رومة : التأهل للمحترفين هدف لا تراجع عنه ولقاء الأهلي مفصلي

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 17:48 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد علاء رومة لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي هلال أن فريقه عاقد العزم على حسم تأهله إلي دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الحالي لقناعته بان فريقه يستحق التواجد واللعب بين الكبار وامتلاكه كل المقومات التي تؤهله لحسم التأهل .

وقال رومة أن الانتصار على بيتللو بثلاثية عزز من آمالنا في التأهل ونجحنا في حسم الثلاث نقاط لرغبتنا في الانتصار كوننا ندخل كل مباراة بشعار الانتصار ولا شئ سواه دفاعا عن سمعة وتاريخ نادي هلال أريحا متسلحين بالإرادة والروح القتالية العالية، إضافة إلى الناحية الفنية والنفسية .

وابدي رومة سعادته بهدفه في باك بيتللو الذي أعاد له الثقة من جديد منوها إلي انه يتطلع للنجاح مع الهلال واستعادة مستواه المعروف عنه في السابق .

واعتبر رومة مواجهة الفريق القادمة أمام المتصدر أهلي الخليل في الأسبوع السادس عشر مفصلية في مسيرة الفريق نحو حسم التأهل مؤكدا على صعوبة اللقاء كونها خارج ملعبنا لكننا نلعب للفوز في أي مكان وهو هدفنا القادم .

وطمأن رومة جماهير هلال أريحا على مستقبل الفريق وإمكانية تحقيق حلم التأهل إلي دوري المحترفين داعيا إياهم لمواصلة المساندة في جميع اللقاءات .