الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفرا :صالح وجعرون يلتحقان بمعسكر الإمارات غدا

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 25/02/2012 الساعة: 22:13 )
غزة - معا - كامل غريب - كشف عبد الله الفرا رئيس بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني إلي كأس التحدي أن المحترفان الفلسطينيان رمزي صالح حامي عرين سموحة المصري وعمر جعرون الذي يلعب في الدوري البولندي يوم الأحد للانخراط في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الوطني قبل المشاركة في نهائيات كأس التحدي التي تقام في نيبال مطلع الشهر المقبل .

وقال الفرا أن سمارة لاعب خط وسط المقاولون العرب يلتحق بالبعثة اليوم بعد التحاق حسام وادي لاعب اتحاد الشجاعية أما فيما يخص محترفي الدوري اللبناني محمد أبو عتيق ، وهيثم خدوج، وإبراهيم سويدان ومحمد غنام ومصطفى حلاق، فتجري محاولات حثيثة لإصدار تأشيرات دخولهم الأراضي الإماراتية وتوجهنا للاتحاد الإماراتي لإنهاء أمر انضمامهم لمعسكر الوطني متوقعا أن ينجز انخراطهم في التدريبات في قادم الأيام .

وتحدث الفرا حول انضمام عبد اللطيف البهداري مدافع هجر السعودي كاشفا إلي أننا خاطبنا نادي هجر للسماح له لخوض المعسكر ولقاء الإمارات لكن قوبل طلبنا بالرفض لعدم وجود اللقاءات ضمن أجندة الفيفا لكننا توجهنا بخطاب آخر قبل ساعات من اجل انضمامه قبل لقاء الأذربيجاني الذي يدخل ضمن أجندة الفيفا .

وحول الخسارة من الإمارات قال الفرا أننا لا نتطلع للنتيجة في اللقاء الودي بقدر الاستفادة منه في النواحي الفنية لتعزيز الايجابيات وتقليص السلبيات قبل الاستحقاق المهم وهو نهائيات كأس التحدي مضيفا إلي أن المنتخب عاني من إجهاد السفر ولم يخض إلا تمرينا واحدا إضافة إلي نقص الصفوف الواضح وغياب اللاعبين المحترفين .

وأشاد الفرا بسير المعسكر وكافة التجهيزات المعدة للاعبين وللأجهزة الفنية والإدارية والطبية مثل الفندق وملاعب التمارين والمواصلات وذكر بأن لاعبي المنتخب بعد اللقاءين الوديين مع الإمارات و أذربيجان سيكونون أكثر انسجاماً وجاهزية لخوض كاس التحدي وهو سعيد بالروح والمعنويات العالية الذي يتمتع بها لاعبو المنتخب في هذا المعسكر .

وحرص الفرا على توجيه كره وعرفانه لأسرة اتحاد الكرة الإماراتي وما يقدموه من جهد كبير من اجل خدمة المنتخب الوطني وتسهيل كل العقبات التي تواجه البعثة مشددا على العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحادين الإماراتي والفلسطيني .