الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- مجلس بلدي الأطفال يُكرم الشركات الداعمة

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 00:31 )
الخليل- معا- ضمن برامج مجلس بلدي الأطفال الذي أقامته بلدية الخليل بالتعاون مع جمعية فنون الطفل، قام المجلس بتكريم مجموعة من الشركات الداعمة لحملة توزيع هدايا الأطفال هي: شركة الالكترود، شركة التقدم لصناعة القبانات، شركة الحرباوي للمفروشات، شركة زلوم للاعمار، شركة نيروخ لصناعة القبانات و شركة نيسان للسيارات.

حيث افتتح الحفل بكلمة من رئيسة المجلس هديل أبو عمر ورحبت بالضيوف على حضورهم هذا الاحتفال وشكرت الشركات على حرصها في دعم المجلس البلدي.

وتحدث مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود ابو صبيح ناقلا لهم تحيات رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، ومقدماً شكره إلى الشركات الداعمة لهذه الحملة، وقال أن بلدية الخليل تقدم كافة التسهيلات والإمكانيات للرقي في نشاطات المجلس.

وأضاف أن فكرة مجلس بلدي الأطفال قائمة في مجمع إسعاد الطفولة منذ خمس سنوات بالتعاون مع التربية والتعليم من خلال عمل انتخابات المجلس بشكل نزيه وحقيقي، حيث كان اليونيسف من أول الداعمين لفكرة مجلس بلدي الأطفال .

فيما تحدثت سلسبيل أبو خلف أحد أعضاء مجلس بلدي الأطفال عن آلية التي تم من خلالها تشكيل المجلس البلدي، وذلك من خلال إنتخابات نزيه وحقيقية لا تختلف عن إنتخابات البلدية، وقدمت فتحية نيروخ شرحاً مفصلاً عن أهم النشاطات التي قام بها المجلس.