الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق "جائزة بلعين لأفضل صورة فوتوغرافية للمقاومة الشعبية"

نشر بتاريخ: 25/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 00:29 )
رام الله- معا- أطلقت اللجنة التنسيقية للمقاومة الشعبية واللجنة التأسيسية لمؤتمر بلعين الدولي السابع المنظم من قبل اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والإستيطان في بلعين اليوم السبت، مسابقتها الأولى في التصوير الفوتوغرافي بعنوان" جائزة بلعين لأفضل صورة فوتوغرافية للمقاومة الشعبية".

وتركز المسابقة في شروطها العامة على عكس مشاركات المصورين للمقاومة الشعبية السلمية في فلسطين، والتي حققت النجاحات الكبيرة في وجه آلة الحرب الإسرائيلية.

ارتأت اللجنة التأسيسية لمؤتمر بلعين السنوي - الدولي للمقاومة الشعبية إطلاق جائزة في مجال التصوير الضوئي تعكس جمالية وإبداع المقاومة الشعبية في كافة أرجاء فلسطين التاريخية من أم الرشراش جنوباً إلى رأس الناقورة شمالاً.

وقالت اللجنة "لطالما نقلت الصورة الفوتوغرافية إبداع الفلسطينيين وجلدهم في مقاومة الإحتلال وسياساته من تجريف للأراضي وهدم للمنازل وبناء للجدار والمستوطنات وإقتلاعه لأشجار الزيتون وغيرها من الوسائل والأساليب العنصرية لقطع رحم الفلسطينيين عن أراضيهم، وعليه تتاح الفرصة أمام كافة المصورين الفلسطينيين وغيرهم للمشاركة في المسابقة التي لن تكون حكراً على أحد بحيث تعكس إبداع الفلسطينيين في مقاومتهم الشعبية ضد الإحتلال بكافة الأشكال.

وسيتم اعلان نتائج الفائزين خلال افتتاح فعاليات مؤتمر بلعين الدولي السابع للمقاومة الشعبية في 10 نيسان القادم.

ويمكن للمصورين المشاركة من خلال زيارة موقع اللجنة الإلكتروني:

http://www.popularmedia.ps