الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تنظم يوما طبيا لاهالي منطقة الخليل

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 11:45 )
الخليل- معا- أفادت الدائرة الإعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه تم تنظيم يوم طبي مجاني لأهالي مخيم الفوار في الخليل، وذلك بناء على توجيهات وتعليمات اللواء نضال أبو الدخان قائد قوات الأمن الوطني والعميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية.

وشارك في افتتاح اليوم الطبي محافظ الخليل كامل حميد وقائد منطقة الخليل العميد أمين فوالحة ومدير الخدمات الطبية في الخليل الرائد طبيب رائد قنام ومدراء الأجهزة الأمنية والأستاذ زياد الحموز رئيس لجنة خدمات مخيم الفوار.

وصرح العميد طبيب خليل النقيب إن هذا العمل هو امتداد للأيام الطبية التي تقوم بها الخدمات الطبية في جميع محافظات الوطن بالتنسيق والتعاون مع الأمن الوطني والأجهزة الأمنية, ويمثل بداية المرحلة الثالثة من الأيام الطبية التطوعية التي تهدف إلى مساعدة الفئات الفقيرة والمحتاجة وتقديم الخدمة الطبية المجانية والدواء لهم وكذلك مد جسور التعاون والتواصل بين المؤسسة العسكرية والمدنيين وإبراز دور الخدمات الطبية في خدمة المدنيين والعسكريين وقد تم التبرع بالأدوية للمرضى من قبل شركات الأدوية الفلسطينية التي نوجه لها كل الشكر والتقدير.

ووجه أهالي مخيم الفوار الشكر والامتنان لكل من ساعد وساهم في انجاز هذا العمل الذي انتهى بنجاح مميز بفضل التعاون والتنسيق الجيد بين الجميع.

وقد استفاد من هذا اليوم الطبي أكثر من650 مريضا, وشارك في العمل أطباء اختصاص في الطب الباطني, الجراحة,العظام، الأطفال, العيون إضافة إلى الأنف و الإذن والحنجرة والمهن الطبية المساعدة وطواقم الإسعاف والطوارئ وستستمر الخدمات الطبية العسكرية في مد يد العون والمساعدة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وهذا العمل هو استمرار لانجازات الخدمات الطبية العسكرية في جميع المجالات.