الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مينا للاستثمار وكلاء نيسان اليابان تستضيف وفدا رسميا من نيسان موتورز

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 16:14 )
رام الله -معا- استضافت شركة مينا للاستثمار الوكيل الحصري لسيارات نيسان اليابانية وفداً رسمياً من نيسان موتورز اليابانية، حيث زارالوفد المؤلف من كيسوكي يوكاوا واكينا تسوريمي لمدة اربعة ايام شركة مينا للاستثمار بفروعها واطلع على كافة النشاطات التسويقية وجميع خدمات ما بعد البيع المقدمة من الشركة لزبائن نيسان في فلسطين.

يذكر ان هذه الزيارة الاول من نوعها التي تقوم بها ممثلين نيسان للاراضي الفلسطينية.

وعقد الوفد اجتماعات مكثفة في ادارة الشركة الممثلة بموسى اسعد وايهاب مشعشع وعقد اجتماعات مع كافة اقسام الشركة واطلع على اعمال التسويق والمبيعات وخدمة الزبائن وخدمات ما بعد البيع.

وابدى الوفد إعجابه بتطور السوق الفلسطيني وبنجاح شركة مينا في فلسطين بوضع نيسان على قائمة افضل الوكالات الفلسطينية في مجال السيارات، وتم مناقشة الخطة المستقبلية لنيسان فلسطين واعرب الوفد عن سعادته من المرتبة التي وصلت اليها شركة مينا خلال وقت قياسي.

وتجول الوفد في صالات العرض ومراكز صيانة نيسان في مختلف فروع الضفة الغربية واطلعوا على اداء اقسام المبيعات والتسويق ومهندسي الصيانة وقدرتهم على مواكبة المستجدات التقنية في هذا المجال، كما زار الوفد صالات عرض السيارات لدى موزعيها في الشمال والجنوب وعددا من المدن الفلسطينيه وأطلع على جغرافية المناطق وديموغرافية السكان.

وعلى الصعيد الرسمي اجتمع الوفد الياباني وممثلي شركة مينا مع كل من وزارة النقل والمواصلات ممثلة بالدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات كما واجتمعوا مع وزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بوكيل الوزارة عبد الحفيظ نوفل.

وتمت مناقشة اهم البنود الخاصة بالوكالات المباشرة ولمحة سريعة عن الخطط الحالية والمستقبلية التي تخص قطاع الوكالات، وتمتين العلاقات اليابانية الفلسطينية من خلال تشجيع الشركات الفلسطينية الحاصلة على الوكالات المباشرة في مجال السيارات وتشجيع الاستثمار الفلسطيني.

وانهى الوفد جولتة بزيارة للممثلية اليابانية في الاراضي الفلسطينيه ممثلة بالسيد هيدياكي ياماموتو نائب ممثل اليابان لدى السلطة الفلسطينية.