الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول يوزع الشهادات والدروع على اهالي المعتقلين

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 16:26 )
رام الله - معا- قال محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم اننا في حركة فتح نمر الان في مرحلة اعادة بناء التنظيم في كافة اقاليم المحافظات الشمالية.

وتم عقد اكثر من 20 مؤتمر منطقة تنظيمية في الاقاليم الشمالية ونعمل بكل جهد على استكمال كافة المؤتمرات.

وقال العالول ان هذه المرحلة تحتاج الى تظافر الجهود الفتحاوية ووحدة الحركة وهي ايضا بحاجة الى خبرات الكادر الفتحاوي وخاصة اسرى حركة فتح المحررين الذين اكتسبوا العلم والمعرفة والثقافة والخبرات خلال سنوات اعتقالهم في سجون الاحتلال.

واضاف ان بناء التنظيم في سنوات الاحتلال الاولى كان يقع على عاتق اسرى الحركة على اعتبار انهم اكتسبوا الخبرة والمعرفة من خلال سنوات اعتقالهم اذ كانت المعتقلات تعتبر مدارس للثورة وللتنظيم.

وقال العالول خلال توزيع الشهادات والدروع على ذوي المعتقلين الذين انهوا دورة الكادر الاعلامي الفتحاوي التاسعة في سجن النقب التي عقدت تحت عنوان(استحقاق ايلول) - ان على الاسرى المحررين الذين اكتسبوا الخبرات من خلال هذه الدورة وغيرها من الدورات في المعتقلات ان يتابعوا دوراتهم خارج المعتقل ومن جهتنا في التعبئة والتنظيم سنعمل على استمرار هذه المتابعة من خلال لجان التعبئة وعبر الاقاليم. وكان العالول قد وزع شهادات الدورة والدروع على المعتقلين المحررين وعلى ذوي المعتقلين في مقر التعبئة والتنظيم في رام الله اليوم وبحضور عبد المنعم حمدان مدير الادارة والمتابعة ورمزي حرب رئيس لجنة اعداد الكادر وجمال الديك رئيس لجنة الامن في التعبئة والتنظيم.