الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المشروبات الوطنية" تجدد رعايتها لفريق دلاسال العاصمة السلوي

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 19:58 )
رام الله- معا - وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ممثلة بمديرها العام عماد الهندي، اتفاقية تجديد رعايتها لفريق دلاسال القدس لكرة السلة للرجال، ممثلا برئيس النادي اسكندر كتاب، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وتقدم شركة المشروبات الوطنية رعايتها لفريق دلاسال القدس منذ مطلع عام 2009، انسجاما مع مسؤوليتها الاجتماعية التي تبنتها لدعم قطاع الشباب والرياضة، وتطوير هذا القطاع في الوطن، خاصة في مدينة القدس عاصمة دولتنا المستقبلية المستقلة.

وفي معرض حديثه عن تجديد الرعاية، قال الهندي "إن الشركة مستمرة في دعم الرياضة الفلسطينية، من خلال مساندة عدد من الفرق والأندية الفلسطينية، خاصة في مدينة القدس التي تعاني ظلما جائرا وتحديات ومعيقات على الأرض تحد من قدرة الرياضة هناك".

وأضاف الهندي أن الشركة تولي الرياضة أهمية كبيرة ونفخر لمساهمتنا في نهوضها والارتقاء بها، وما تحققه من إنجازات كبيرة على المستويين الرياضي والوطني، خاصة أنها تساهم في صمود المواطنين على الأرض بالتحديد في مدينة القدس.

وأشار الهندي إلى أن تجديد اتفاقية رعاية دلاسال القدس، يأتي تقديرا ودعما للنادي الذي أثبت وجوده وقوته في الساحة الرياضية، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية بين الأندية المحلية خلال العام المنصرم، ليتمكن من مواصلة حصد المزيد من الإنجازات ويعزز مكانته في الرياضة السلوية للرجال.

وأبدى الهندي استعداد المشروبات الوطنية الاستمرار في دعم الفريق، في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية، وتقديم كافة الأمور التي تفضي في النهاية إلى تطوير الفريق للوصول إلى أعلى المراكز في كافة البطولات. وأعرب عن شكره للفريق واللاعبين والهيئة الإدارية والفنية الذين بذلوا مجتمعين جهودا مثمرة طويلة لتطوير الفريق.

من جهته، أشاد هاكوب بانيان، مسؤول العلاقات العامة في نادي دلاسال، بدور شركة المشروبات الوطنية في مواصلة دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام، وفريق دلاسال العاصمة بشكل خاص، الذي ساهم بشكل كبير في تعزيز مستوى أداء اللاعبين بشكل لافت للنظر.

وأعرب عن شكره الجزيل للشركة لتجديد رعايتها للفريق للعام الرابع على التوالي، الأمر الذي يؤكد اهتمام الشركة بقطاع الرياضة والشباب بشكل كبير.

وقال بانيان إن رعاية المشروبات الوطنية للفريق عزز من مكانته بين الأندية، الأمر الذي ساهم في تطوير الفريق وخلق فرص كبيرة أمام اللاعبين لتطوير أنفسهم، ووضع النجاح وحصد المراكز الأولى نصب أعينهم. وأضاف أن الفريق متحمس بشكل كبير للعام الجديد 2012 وسيدخل كافة البطولات المحلية بروح معنوية كبيرة لإرضاء مشجعيه ومحبيه، وأيضا للتأكيد على قوة الفريق ومكانته بين الفرق المحلية الأخرى.