الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تنظم بطولة رياضي بيوم المراة الرياضي

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 18:11 )
سلفيت - معا - نظمت مديرية تربية سلفيت بطولة في الريشة الطائرة لمعلمات التربية الرياضية في مدارس المحافظة، وذلك قي مدرسة بنات مردة الثانوية لمناسبة يوم المراة الرياضي.

وافتتحت البطولة مشرفة التربية الرياضية صفية شاهين بحضور مديرة المدرسة تغريد زبيدي، ومعلمات التربية الرياضية في مدارس المديرية واعضاء مجلس الامهات في المدرسة.

واسفرت البطولة التي جرت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة في الريشة الطائرة/فردي، عن فوز المعلمة مها حميدان من مدرسة بنات كفر الديك الثانوية بالمركز الاول، بينما حصلت المعلمة اماني فتح الله من مدرسة بنات بروقين الثانوية بالمركز الثاني.

وجرى حفل تكريم للمعلمات الفائزات بحضور النائب الفني فريد عياش، ورئيس مجلس قروي مردة صادق الخفش، ومديري مدارس البلدة وعدد من رؤساء الاقسام وموظفي مديرية التربية واعضاء مجلس الامهات.

واشاد النائب الفني خلال كلمته بادارة المدرسة التي تحتضن العديد من الفعاليات والانشطة التي تنفذها المديرية، واكد عياش على مساندة مديرية التربية للانشطة اللامنهجية التي تنعكس اثارها بشكل ايجابي على مجمل العملية التعليمية. وعبر عن امله بان تحتفي المديرية بهذه المناسبة العام القادم وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني بتحرره واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وبدوره رحب رئيس المجلس صادق الخفش بالحضور، وثمن دور مديرية التربية والتعليم على تواصلها الفاعل مع مختلف فئات المجنمع المحلي لتطوير المؤسسات التربوية، وقال:"من الجدير ان نتعامل مع الرياضة ليس فقط كهواية مجردة وانما ايضا لمردودها الايجابي على صحة العقل والجسم وصقل المواهب وتوجيه السلوكات".
وفي نهاية الحفل الذي تخللته فقرات فنية وعروض ادائية لزهرات المدرسة تم توزيع الدروع والجوائز على الفائزات والمعلمات المشاركات في البطولة.