الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا : مدرسة أبو بكر الصديق تظفر بلقب خماسي كرة القدم

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 18:17 )
اريحا - معا - العلاقات العامة- ظفرت مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية العليا بلقب بطولة خماسي كرة القدم لمدارس الذكور الأساسية العليا في محافظة أريحا و الأغوار و ذلك في اختتام بطولة خماسي كرة القدم و التي جرت "أمس" على ملاعب نادي هلال أريحا الرياضي , و بحضور مشرفة النشاط الرياضي في مديرية التربية و التعليم شيرين جوده و مشرف التربية الفنية أ خليل البرهم و المشرف الرياضي في نادي هلال أريحا خليل عواجنة .

و في كلمته نقل البرهم تحيات مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش للحضور متمنياً للمشاركين حضوراً مميزأ و أن تعم الفائدة و تحقق البطولة هدفها و هو رفع مستوى الاستعداد البدني للمدارس المشاركة و ذلك ضمن خطة النشاط الرياضي للاستعداد للمنافسة في البطولات المركزية القادمة وعلى مستوى الوزارة .

و شاركت في البطولة كل من مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية , أبو بكر الصديق الاساسية العليا, جمعية سيدات أريحا , النويعمة الثانوية , زهرة المدائن الأساسية .فيما حصدت مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية العليا المركز الأول و جاء المركز الثاني من نصيب مدرسة علي بن ابي طالب الثانوية .

هذا و حكم لقاءات البطولة كل من سامر ثلثين , ناجي خلاوي,عبد السلام الخطيب . و جاء لقاءات البطولة بنظام الدوري الكامل .و في ختام البطولة تم بتوزيع الكؤوس و الميدليات على الفائزين .