الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المزارعين يحصد كأس الشهيد النجار

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 21:05 )
غزة - معا - حصد فريق جمعية المزارعين الفلسطينيين لقب بطولة كأس الشهيد محمد جميل النجار لكرة القدم بفوزه الكبير على نظيره فريق الشهيد محمد النجار برباعية نظيفة مقابل هدف, في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ساحة ملعب كلية العلوم والتكنولوجيا بمحافظة خانيونس.

وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والاعتبارية بمحافظة خانيونس، ورئيس جمعية المزارعين الفلسطينيين عاشور اللحام، وممثلين عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطيني "راعية البطولة"، وعلى رأسهم القيادي أبو حازم النجار، والقيادي درويش الغرابلي.

وبدأ الفريقان اللقاء بقوة وكانت الندية عنواناً بينهم، وشهد الشوط الأول أفضلية لفريق المزارعين، حيث تقدم بـ ثلاثة أهداف نظيفة دون شيء أحرزهما لاعب الهجوم رامي البيوك.

وفي الشوط الثاني من المباراة ظهر المزارعين بشكلٍ مميز وسيطر لا عبوه على مجريات اللعب، إلا أن فريق الشهيد النجار أحرز هدفه الوحيد قبل نهاية المباراة ب 20 دقيقة، ولكن سرعان ما رد فريق المزارعين الهدف بهدف مماثل عبر اللعب رامي البيوك، لينتهي اللقاء بـ أربع أهداف مقابل هدف "يتيم".

وأدار اللقاء تحكيمًا الكابتن محمد البيوك أول، وياسين النجار حكمًا ثانيًا، وراقب الخطوط كلاً من طارق البيوك وياسين النجار، وكان في التعليق ربيع العمور.

وقال مدرب فريق المزارعين زكي البيوك عقب المباراة : إنّ" فوز فريقه وحصوله على كأس البطولة، كان نتاج عمل شاق استمر للسنوات طوال، فلم تكنّ البطولة الأولى التي يحصدها الفريق، بل حصد العديد من البطولات على طول مشاوره مُنذ أكثر 14 عامًا".

وأضاف "واليوم يأتي هذا الفوز استكمالاً للسلسة الانتصارات التي حققها الفريق، الذي يلعب عدد من نجومه بإتحاد خانيونس لكرة القدم"، معبرًا عن أمله بلقاء فرقه بالعديد من الفرق والأندية العربية، لتبادل التجارب والخبرات.

وأهدى البيوك الكأس لجمعية المزارعين ممثلة رئيسها اللحام، ولأعضاء فريقه الذين كابدوا العناء حتى حصول على لقب بطولة كأس الشهيد النجار، بعدما تواجهوا مع العديد من الفرق القوية خلال أيام الدوري الذي أستمر لأكثر من شهر.

بدوره أشاد رئيس جمعية المزارعين عاشور اللحام بجهود فريق الجمعية، قائلاً: إنّ" فوز الفريق بهذه البطولة لهو تأكيد وحرص منهم على إبقاء اسمها عالِ في سماء الساحرة المستديرة، والذي حافظوا عليه لسنوات طوال".

وشكر اللحام أعضاء الفريق لم بذلوه من جهود كبيرة من خلال التدريب المتواصل لأعضائه، حتى حققوا الفوز الساحق على أقوى فرق محافظة خانيونس، متمنيًا لهم التوفيق في مشوارهم الرياضي.