الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

العروب يثقل شباك بيت ساحور بسبعة اهداف

نشر بتاريخ: 26/02/2012 ( آخر تحديث: 26/02/2012 الساعة: 21:00 )
بيت لحم- معا- حقق فريق العروب اعلى نتائج دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم عندما تلاعب لاعبوه في مرمى شباك بيت ساحور بسبعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على استاد الخضر جاءت على مدار شوطي المباراة ليتسيد فيها العروب الموقف وتناقل لاعبوه الكرات المتقنة.

وقد استطاع اللاعب شريف الشويكي افتتاح غلة اهداف العروب بالدقيقة الثالثة من كرة ثابتة اسكنها شباك المرمى الساحوري.

بعدها توغل اللاعب محمد ابو سمعة من الميمنة وتعرض الى عرقلة احتسب على اثرها الحكم ضربة جزاء لمصلحة العروب نفذها اللاعب معن جوابرة بنجاح محرزا الهدف الثاني لفريقه.

ووسط ضغط متواصل من العروب حاول بيت ساحور جاهدا الوقوف ندا من اجل تعديل النتيجة الا ان صلابة المدافعين محمد ابو وردة وخلدون الكببجي حالت دون احراز اي هدف ليتسمر اللاعب الواعد عبد الفتاح ايوب بتوغلاته الناجحة وليحرز الهدف الثالث بمجهود فردي.

بعدها عاد اللاعب محمد ابو شمعة ليحرز الهدف الرابع للعروب لينهي الحكم الشوط الاول بتقدم العروب باربعة اهداف دون رد.

الشوط الثاني:
نزل فريق بيت ساحور وسط تحسن على ادائه وحاول لاعبوه الوصول اكثر من مرة الى مرمى العروب وقد تعرض احد لاعبي بيت ساحور لاصابة خرج على اثرها من اللقاء ليعود العروب وينظم صفوفه وليحرز اللاعب شريف الشويكي الهدف الخامس من ضربة جزاء.

واثر خطأ من حارس مرمى العروب الذي خرج عن مرماه وترك الكرة امام اللاعب الساحوري محرزا الهدف الاول بعدها عاد اللاعب الناشئ عبد الحفيظ عدوي ليحرز سادس اهداف اللقاء ويهدر عدة فرص محققه للعرب .

وقبيل انتهاء اللقاء اخطا جارس العروب في تلقي الكرة احرز على اثرها السواحرة الهدف الثاني، ولم يهنأ لاعبو لبيت ساحور بالهدف حين تقدم نجم اللقاء عبد الفتاح ايوب من وراء المدافعين ليحرز الهدف السابع للعروب.

قاد اللقاء: الحكم علي مسامة.