الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة الدولية للتعليم الطبي تنظم تدريبا حول إدارة الوقت بجامعة القدس

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 11:11 )
القدس- معا- نظمت دائرة طب الأسنان في جمعية التربية الطبية الدولية IMET2000-Pal اليوم، وبالتعاون مع كلية طب الأسنان في جامعة القدس دورة تدريبية للأساتذة والمحاضرين في كليات المهن الصحية، وذلك في مسرح الجامعة في القدس، وبرعاية ودعم من صندوق الاستثمار الفلسطيني.

وأدار التدريب صلاح عوده المحاضر في كلية الدراسات العليا- معهد الإدارة والاقتصاد /جامعة القدس، حيث شارك في الدورة قرابة 20 شخصاً من أعضاء هيئة التدريس ومساعدي البحث و التدريس في كليات المهن الصحية المختلفة.

وقد ركزت الدورة على كيفية إدارة الوقت بشكل فعال ،و القضاء على صعوبات إدارة الوقت ، وتقسيم الوقت حسب الأولويات والأهم. كما شملت الدورة على تعريف المشاركين بكيفية وضع استراتيجيات معينة لتقليل العوائق بالعمل،وإتباع خطوات إدارة الوقت أثناء القيام بالعمل، بالإضافة إلى إدارة أماكن العمل، إدارة الأوراق، وإدارة المشاريع والاجتماعات.

وفي نهاية الجلسة شكرت الدكتورة رنا درويش رئيسة دائرة طب الأسنان في المؤسسة صندوق الاستثمار الفلسطيني على رعايته للتدريب، و إدارة جامعة القدس على تعاونها في تنظيم هذا التدريب.

وبينت أن هذه الجلسة تأتي في إطار سلسلة من الدورات التدريبية التي تعقدها المؤسسة الدولية للتعليم الطبي IMET2000-Pal للعاملين في المجال الصحي سعيا منها لتطوير الطاقم و الكوادر الطبية في فلسطين.