الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- لصان يسرقان ذهبا بقيمة 22 ألف دولار

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 13:25 )
غزة- معا- تمكنت مباحث محافظة غزة التابعة للحكومة المقالة قسم الشيخ رضوان من الكشف عن قضيتي سطو وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 22 ألف دولار، وذلك بعد ورود معلومة مفادها وجود أشخاص يقومون ببيع ذهب يشتبه أنه مسروق.

وذكرت المباحث انه أثناء سير دورية من قسم الشيخ رضوان تم الاشتباه بأحد بشخصين وبعد أن أوقفتهما الدورية وخلال التحقيق الأولي معهما اعترف المدعو (ي.د) بسرقة المصاغ الذهبي ونقود من احد المنازل حيث قام بسرقة الخزنة وإعطائها للمدعو (ق.ف).

وذكر المواطنين أنهما قاما بفتح الخزنة وبعد ذلك قاما ببيع إسوارة ذهب عدد (2) لأحد محلات الذهب كما واعترف بوجود مصاغ ذهبي في منزله وبالتواصل مع مركز الشاطئ واخذ محقق الشرطة للمنزل تم العثور على الذهب المسروق.

ومن خلال استمرار التحقيق اعترفا على وجود أشخاص آخرين على علم بالسرقة وقاموا بتصريف وبيع الذهب لمحل المجوهرات، وهم كلا من المدعو (أ.ش) والمدعو (م.ف) وباستدعائهم والتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من أقوال.

كما واعترف المدعو (ي. د) بسرقة أخرى لأحد المنازل في منطقة الشاطئ حيث توجد شكوى بهذا الخصوص وبالتحقيق مع جميع المذكورين سابقاً اعترفوا بسرقة المنزل الكائن في معسكر الشاطئ.

من جهتها، حولت مباحث الشيخ رضوان القضية كاملة إلى مفتش تحقيق شرطة الشاطئ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.