الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب منى منصور تجري إتصالاً هاتفياً مع عائلة الأسيرة الشلبي

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 14:50 )
نابلس- معا- أجرت النائب عن محافظة نابلس أ. منى منصور، إتصالاً هاتفياً اليوم مع عائلة الأسيرة المضربة عن الطعام لدى الاحتلال هناء الشلبي وإطمأنت النائب منصور على صحة ووضع الأسيرة الشلبي.

وعبرت النائب لعائلة الأسيرة عن تضامنها مع ابنتهم مطالبة بدعم ومساندة الأسيرة الشلبي من قبل الجميع "والتي باتت تسطر اليوم أسطورة جديدة في تاريخ الحركة الفلسطينية الأسيرة والتي لطالما رفضت الذل والخنوع للسجان".

واعتبرت النائب منصور أن مطالب الأسيرة الشلبي شرعية وأن الاستمرار في اعتقالها خرق للقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، مشددة على ضرورة نصرة الأسيرة والتضامن معها كما الحملة التي نظمت مع الأسير الشيخ خضر عدنان وباقي الأسرى.

وأضافت: "على جمهورية مصر العربية أيضاً، بصفتها الراعي لصفقة وفاء الأحرار، التدخل الفوري والتحرك العاجل لإنقاذ حياة الأسيرة الشلبي، والعمل أيضاً على وقف التجاوزات والخروقات بحق الأسيرات والإفراج عنهن في أسرع وقت ممكن".

من جهته رحب والد الأسيرة الشلبي بإتصال النائب منى منصور وسؤالها عن حال ابنته التي نسيها الكثير في هذه الأيام، مثمناً الخطوة الإيجابية من قبل النائب: "الأحرار هم الذين يعبرون اليوم عن تضامنهم مع ابنتي هناء وأناشد العالم بأسره أن يعمل على مساعدتها وتحريرها".