الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الفني لمديرية الخليل يلتقي أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية

نشر بتاريخ: 27/02/2012 ( آخر تحديث: 27/02/2012 الساعة: 14:43 )
الخليل- معا- فايز نصار- التقى النائب الفني لمديرية التربية والتعليم بالخليل عاطف الجمل بأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، وبحث معهم جملة من الأمور التي تتعلق بتسيير الأنشطة الرياضية خلال الفصل الثاني.

وحضر الاجتماع كل من رئيس قسم الأنشطة نعيم حمدان ومشرف التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة ومسئولة النشاط سلام الحرباوي ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية.

وحث الجمل أعضاء اللجنة الرياضية على التعاون لإنجاح مختلف الأنشطة ، والتركيز على توسيع قاعدة المنافسة ، ومشاركة جميع المدارس ، وخاصة في المناطق النائية في الأنشطة الرياضية ، مطالبا الجميع بالالتزام بالبرامج الرياضية المسطرة ، والحرص على تحسين المستوى الفني في مختلف الرياضات.

وتم الاتفاق على ضبط الجوائز الرياضية لمختلف المسابقات الرياضية الفردية والجمعية ، للذكور والإناث من المراحل الثانوية والأساسية العليا والأساسية الدنيا.

وتم خلال الاجتماع ضبط برامج ومواقيت مختلف البطولات ، ومتابعة ما توصلت له عملية التحضير للبطولات المركزية ، حيث تم تعيين مدربين لمختلف المنتخبات، التي ستشارك في البطولات المركزية للفصل الثاني ، وهي كرة اليد وكرة القدم والعاب القوى.