الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال العمال تعلن وقوفها لمطالب العاملين في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 11:59 )
طولكرم -معا- أعلنت كتلة نضال العمال ، الإطار النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وقوفها إلى جانب المطالب العادلة والمشروعة للعاملين في جامعة فلسطين التقنية " خضوري ".

واعتبرت هذه المطالب عادلة ومشروعة وعلى الحكومة ومجلس التعليم العالي ووزرة التربية والتعليم العالي التوقف أمام هذه المطالب وتلبيتها لخدمة استمرار العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة فلسطين التقنية " خضوري " ، هذا الصرح الهام في محافظة طولكرم الذي يجب تعزيزه وتطويره والمحافظة عليه وعلى العملية الأكاديمية ، وتلبية المطالب المحقة للعاملين في الجامعة .

وعبرت كتلة نضال العمال عن وقوفها إلى جانب إضراب العاملين في الجامعة ، داعية الجهات المعنية لتلبية المطالب المعلنة من الخطوات الاحتجاجية حتى تحقيق مطلب النقابة الأساسي وهو توفير كادر خاص بالجامعة وتحسين رواتب العاملين في الجامعة أسوة بالجامعات الأخرى .

وطالبت كتلة نضال العمال خلال مشاركتها في الاعتصام باحترام الحقوق والحريات النقابية ودعم نضالات نقابة العاملين في جامعة خضوري ، فهذه المطالب عادلة وتنم عن حاجة أساسية وشعور حقيقي بالظلم الواقع على العاملين والموظفين والأستاذة في جامعة خضوري .

وأكدت الكتلة على ضرورة فتح حوار جاد وحقيقي بين ممثلي النقابة والحكومة لمناقشة أسباب الإضراب واليات معالجة المطالب التي تقدمت بها النقابة، مؤكدة أن كتلة نضال العمال ستبقى دائما مع العمال ومع العاملين والموظفين وصوتهم الصارخ من اجل العدالة الاجتماعية والحقوق والتكافؤ في المجتمع الفلسطيني.