الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح فعاليات بطولة الوفاء للأسرى الكروية

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 11:31 )
غزة- معا- افتتحت اللجنة الرياضية للرعاية الاولية بوزارة الصحة بالحكومة المقالة صباح امس الاثنين فعاليات بطولة الوفاء للأسرى الكروية على صالة النادي الاهلي الفلسطيني بمدينة غزة بمشاركة سبعة مراكز صحية تمثل الرعاية الاولية على مستوى قطاع غزة.

وتم افتتاح البطولة بإقامة مباريات المجموعة الاولى التي تضم مراكز الرمال والصوراني والوسطى حيث تمكن فريق مركز الرمال من احتلال المركز الاول بعد تعادله في المباراة الاولى مع مركز الصوراني 1-1 وتفوقه في الثانية على مركز الوسطى 1-0 كما تمكن مركز الصوراني كذلك من حصد المركز الثاني بعد تغلبه على الوسطى بنتيجة 1-0.

وفي ذات السياق ستقام مباريات المجموعة الثانية يوم غد الاربعاء بمشاركة اربعة فرق رياضية هي مراكز رفح وخان يونس والشمال والشيخ رضوان على نفس الملعب حيث ستكون المنافسة على اشدها في هذه المجموعة الحديدية.

من جهته اعرب الكابتن اياد ابوغزة رئيس اللجنة الرياضية للرعاية الاولية بوزارة الصحة عن سعادته بنجاح مباريات المجموعة الاولى شاكرا الفرق الرياضية لالتزامهم بالروح الرياضية العالية وتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة، متمنيا نجاح كافة المباريات خلال البطولة.

يذكر انه يشرف على البطولة جميع اعضاء اللجنة وهم اياد ابوغزة، زكي مدوخ، جمال بارود، محمد العطل، علاء منصور، باسل العمصي، علاء العقاد، فيصل الغصين والحكم الدولي محمد الشخريت.