الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة انجاز فلسطين تختتم فعاليات مشروع "الجودة عنوان تميزنا"

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 19:22 )
رام الله -معا- عقدت مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة المواصفات والمقاييس ورشة عمل في مقر شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية – جوال، تضمنت عروض المشاريع التوعوية التي قام الطلاب المشاركين بمشروع "الجودة عنوان تميزنا" باعدادها وتنفيذها خلال العام الدراسي الحالي.

وهدف هذا المشروع الى تعريف طلاب المدارس والمجتمع المحيط بأهمية حصول المنتجات الفلسطينية على شهادة الجودة الصادرة عن مؤسسة المواصفات والمقاييس، وأثرها على المنتج في السوق المحلي، وذلك ضمن دورة "كيف أكون قياديا" وهي احدى سلسلة دورات مؤسسة انجاز فلسطين.

والجدير بالذكر أنه استفاد من هذا المشروع 752 من طلبة 15 مدرسة من ست محافظات، دربهم 15 متطوع/ة من 10 شركات من القطاع الخاص الفلسطيني.

وحصلت مدارس كلية الروضة من نابلس على جائزة أفضل فكرة مشروع توعوي طلابي، والذي تمثل في تصميم لوحة من البلاط مزينة بالفسيفساء و عليها عبارة "الجودة أساس توحيد الجهود" وذلك ليتم عرضها في أماكن عامة بهدف لفت انتباه أفراد المجتمع الى أهمية التعامل مع المنتجات الحاصلة على شهادة الجودة.

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية من السيد عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الإتصالات الفلسطينية، رحب بها بالطلاب و مؤسسة المواصفات و المقاييس الفلسطينية و طاقم إنجاز، وشكر الطلبة على المجهود الذي بذلوه خلال تنفيذ المشاريع و مدى إطلاعهم و إهتمامهم بنشر مفهوم الجودة الذي يجب أن تمتاز به جميع المنتجات الفلسطينية، لتنافس مثيلاتها في الاسواق المجاورة، و نوه اللحام إلى الميزات و المواهب التي إمتازت بها بعض المدارس المشاركة في المشروع و الكفاءات و الافكار البناءة التي فرزتها هذه المؤسسات التعليمية من خلال فئة الطلاب .

وأكد اللحام على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع العام لدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز الفرص لتوعية الشباب من خلال هذه المشاريع التي تستهدف طلاب المدارس، مشيراً لدور مؤسسة إنجاز كمنفذ للمشروع و جهودها البناءة لإنجاحه.

كما وعبر السيد مراد شريته من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية عن سعادتهم بالشراكة مع كل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومؤسسة انجاز فلسطين، وأكد على أهمية مشاركة الطلاب في هذه المشاريع التي من شأنها زيادة وعيهم بالمنتج الوطني وأهمية حصوله على شهادة الجودة.

من جانبها شكرت رندة رمحي سلامة المدير العام لمؤسسة انجاز فلسطين مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لهذا المشروع وعلى اهتمامهم بتنفيذ مشاريع تعزز دور الشباب في المجتمع وسوق العمل، كما وشكرت مؤسسة المواصفات والمقاييس ووزارة التربية والتعليم العالي والمدارس المشاركة، وكافة المتطوعين من شركات القطاع الخاص الفلسطيني الذين ساهموا في انجاح هذا المشروع.