الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل رابطة لمشجعي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 22:28 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – تم مؤخراً تشكيل رابطة مشجعي عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" التي تتألف من خمسة عشر عضوا تم توزيع المناصب بينهم على النحو التالي:
الحاج باسم العويوي رئيسا ،عامر السعيد نائبا للرئيس, الدكتور حاتم عابدين امينا للسر, جهاد عابدين علاقات عامة, عباس ابو حسن ناطقا اعلاميا, طه سدر امينا للصندوق, غسان ابو الضبعات امينا للعهده, جاسم الطباخي سكرتيرا للرابطة.

أما لجنة أمن الملاعب فتتكون من: نوح الجمل, سامي الجنيدي, بشير الجعبري, يوسف السعيد.

وعضوية كل من: رجل الاعمال ناصر ابو منشار, فادي العويوي, رائد الشريف.

رئيس الرابطة الحاج باسم العويوي أكد ان الرابطة اخذت على عاتقها من اليوم الاول لتشكيلها ان تقدم ماهو خير للنادي وجماهيره ولاعبيه, وشدد العويوي على ان الهدف هو توعية الجماهير وحضها على التشجيع المستمرالنظيف ، على غرار مباراة العميد مع الهلال المقدسي التي انتهت بفوز الشباب 21, في مباراة حامية الوطيس وفي يوم ماطر غزير حيث فاقت الجماهير العشرة آلاف نسمه.
|166065|
ومن الاعمال الاخرى التي تقوم الرابطة بها : بيع التذاكر لحساب صندوق النادي, والمشاركة في حملة العميد الاولى "ناديك يناديك" التي مازالت تلاقي اقبالا منقطع النظير من جماهير شباب الخليل, كذلك تحرص الرابطة على التواصل مع روابط الاندية الاخرى على غرار الذي حصل من تبادل الزيارات بين روابط مشجعي شباب الخليل, شباب الظاهرية, اهلي الخليل.

رئيس رابطة مشجعي شباب الخليل الحاج باسم العويوي اكد لنا ان الرابطة وجميع لجان النادي ورابطة ألتراس شباب الخليل تلتف حول رئيس النادي معاويه القواسمي وادارته تحت كل العناوين والمسميات تحقيقا لمصلحة العميد العليا كالسوار حول المعصم.

كما قامت رابطة المشجعين بتقديم طقم بدلات رياضية كامل لفريق ناشئي شباب الخليل ومدربه عماد ناصرالدين ومديره الاداري امين الجولاني ومساعد المدرب مجدي شبانة تقديرا منها للأداء الرائع الذي يؤديه الفريق في دوري الشباب الفلسطيني وتصدره لمجموعته عن جدارة واستحقاق, واعتبرت الرابطة رئيساً واعضاء ان فريق الناشئين الحالي يشكل فريق المستقبل والاحلام لجماهير العميد.

رئيس النادي معاوية القواسمي كان قد بارك تشكيل رابطة المشجعين, وتأسيس رابطة ألتراس شباب الخليل برئاسة جميل ابو عيشه, وتشكيل شبكة العميد الاعلاميه برئاسة محمد نيروخ المتواجد حاليا في الصين, لتأمين الدعم الكامل للفريق على المدرجات ووسائل الاعلام المختلفه, بما يليق والسمعة الحسنة التي تتحلى بها اسرة نادي شباب الخليل, وجمهوره الملقب بِ "فاكهة الملاعب الفلسطينية", وطالب القواسمي الجميع ضرورة الالتفاف خلف الادارة والفريق لتحقيق اللقب الغالي - لقب دوري جوال للمحترفين الفلسطيني.

وفي نفس السياق تتقدم رابطة المشجعين بالشكر الجزيل لأسرة العميد ادارة ولجانا ولاعبين وجماهير على الجهد الطيب الذي بذلوه ويبذلونه خدمة لنادي شباب الخليل طيلة مسيرته الطويله الحافلة بالعطاء والجهد والعرق, متمنيةً على الجميع الاستمرار بالدعم والمؤازره.