الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدين اقتحام تلفزيون وطن

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 11:20 )
رام الله -معا- ادانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة اقتحام تلفزيون وطن، معتبرة هذه الهجمة هدفها اسكات الصوت الفلسطيني في الفكر العنصري الذي يطال حرية التعبير والدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.

ودعا العضو القيادي في جبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في تصريح صحفي إلى ضرورة اتخاذ مواقف تضامنية عملية مع تلفزيون وطن ومع كافة وسائل الاعلام والصحفيين، لافتا ان هذا التضامن هو موقف ينسجم مع المدافعين عن الشعب الفلسطيني وحقوقه ومع المقاومة الشعبية واسرى الحرية.

ورأى الجمعة ان اقتحام مقر تلفزيون وطن ومصادرة الات هو شكل من أشكال الضغوط التي يريدون ان يمارسها الاحتلال على شعبنا وقيادته لثني الناس من عزيمتهم، ومحاولة منهم لاسكات صوت الاعلام، وان هذه جريمة الاقتحام تتنافى مع الحرية الإعلامية والمواثيق الدولية التي تنص على احترام حرية التعبير كما تشكل دليلا على زيف ادعاءات الاحتلال بالحرص على حرية التعبير وحقوق الإنسان.

وقال الجمعة "نفخر بسياسة تلفزيون وطن وكافة الوسائل الإعلامية المميزة وبمصداقيتها الواضحة التي تعبر عن نبض المواطن الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والعدوان والاستيطان الصهيوني ، التي يريد من حملته غزو العقل العربي وطمس الحقيقة عما يجري في فلسطين".