الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة التربية يزور قسم النشاط الرياضي بطولكرم

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 12:16 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تنفيذاً لبرامج الإدارة العامة للنشاطات الطلابية- دائرة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي وبناء على تعليمات مدير عام النشاطات إلهام عبد القادر محيسن وضمن الزيارات المتوالية لأقسام النشاطات في المديريات والإطلاع على كافة النشاطات المنفذة قام مدير دائرة النشاط الرياضي في الوزارة جمال فرهود وموظفة النشاط الرياضي حبيبة الكيلاني بزيارة لقسم النشاطات في مديرية تربية طولكرم التقوا خلالها رئيس قسم النشاطات عدنان قعدان و منتصر العناني وماجدة الزغل واطلعوا على كافة الملفات المتعلقة بالنشاطات الرياضية والرحلات والمسابقات والأسر الصفية.

وتوجه فرهود والكيلاني وقعدان والعناني والزغل لزيارة مدرسة ذكور مسقط والتقوا مدير المدرسة بسام مرعي والهيئة التدريسية ومعلم التربية الرياضية أحمد ابو شنب وشاهدوا لقطات من حصة تربية رياضية لإحدى الصفوف ضمن النشاط الرياضي.

وقدم مرعي شرحا موجزاً لكافة الأمور المتعلقة بالمسابقات والرحلات المدرسية والزيارات وغيرها.

كما وتوجهوا صوب مدرسة بنات حليمة الخريشة والتقوا مديرة المدرسة السلمان ومعلمة التربية الرياضية حنان دعباس والهيئة التدريسية وقدمت السلمان كافة الملفات المختصة بالنشاطات التي تقوم بتا المدرسة والزيارات والرحلات المدرسية.

وطالب فرهود خلال الزيارة من مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بتقديم اية إقتراحات بناءة أو اية امور تتعلق بالنشاطات والرحلات والأسر الصفية أو البطولات الرياضية من اجل دراستها والأطلاع على ما يمكن تجنبه أو إضافته في المرحلة القادمة بما ويخدم كافة الجوانب الهامة.

واشار جمال فرهود أن الأدارة العامة للنشاطات الطلابية تسعى من خلال هذه الزيارات التواصل مع قسم النشاطات والمدارس في إطار الإطلاع والدعم لهم في كافة البرامج وكذلك تقبل الإقتراحات البناءة لم يخدم المحور الهام الطالب أو الطالبة.

• إجتماع مع جولدن آد وتأكيد على التعاون
في إطار التواصل مع المؤسسات والتحليق في أجواء الشراكة المستدامة بما ويخدم النشاطات الرياضية وغيرها وضمن تنسيق مسبق عقد إجتماع مع مؤسسة جولدن آدن للدعاية والأعلان في طولكرم بحضور دعاء بليدي وميس ابو صاع ومهند جلاد من جولدن آد في مقرها.

بداية رحبت دعاء بليدي وميس ابو صاع بجمال فرهود وحبيبة الكيلاني وقسم النشاطات في مديرية تربية طولكرم.

وأشارت على التعاون المتواصل مابين جولدن آد وتربية طولكرم في التفاعل في دعم بعض النشاطات الرياضية المتعددة.

وأضافت بليدي هدفنا التواصل مع شريحة الطلبة ومن خلال الأنشطة الهامة وقدمت عدة مقترحات للمساهمة في المساهمة والتعاون لرعاية بعض النشاطات في المستقبل سواء على مستوى البطولات الوزارية وعلى مستوى مديرية تربية طولكرم كمقترحات أولية مع التشاور في تحقيق هذه الأهداف من خلالها وكذلك التعاون المباشر مع الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي.

من جهته رحب جمال فرهود بهذا التواصل وشكر جولدن آد على هذا الدور مشيراً على نظرته الهامة في التشبيك مع المؤسسات والشركات ودعم المجتمع المحلي في خلق نماذج تواصل في دعم نشاطاتنا الهامة والتي تمس الشريحة الهامة من خلال تفريغ الطاقات بهذه البرامج.

وقدم فرهود صورة شاملة عن تصورات عديدة للتعاون في المستقبل بعد تقديمها وطرحها لمدير عام النشاطات الطلابية إلهام عبد القادر محيسن.

وعقد إجتماع لاحق ما بين الإدارة وجولدن آد في المستقبل، وقد رحب فرهود بالدور التي تلعبه هذه المؤسسة وهذه الزيارة ,وقد تم الإتفاق على تبادل التنسيق وطرح اجندة العمل القادمة وسبل التعاون وتوفير الإمكانات لها

وفي ختام الزيارة شكر جمال فرهود وحبيبة الكيلاني مؤسسة جولدن آد ممثلة بدعاء بليدي وميس ابو صاع ومهند الجلاد على المقترحات التي قدموها والتي تؤكد عمق الإهتمام وشكر فرهود هذا الدور التي تلعبه في تقديم الإمكانات لم يخدم النشاطات الهامة، فيما وعدت بليدي بأن نقدم كل ما هو ممكن لبعض النشاطات التي نستطيع أن نوفر لها الأمكانات في المستقبل القريب.