الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله:توزيع مناصب الهيئة الإداريةالجديدة لنقابة العاملين بالاتصالات

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 11:22 )
رام الله- معا- استكمالا لسلسلة الانتخابات النقابية التي تجوب محتلف المناطق الفلسطينية، عقدت الهئية الادارية الجديدة لنقابة العاملين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفرعية في رام الله اجتماعها الاول لتوزيع المناصب الجديدة.

ووزعت المناصب على النحو التالي: محمد الكيشي- رئيسا للنقابه، رامي بلاطيه- نائبا للرئيس ،جمال عوايصه- امينا للسر، رأفت قبيطات- امينا للصندوق، مازن السامري-رئيسا للجنه الصحيه والسلامه العامه، خالد برغال و احمد حبوب – التنظيم النقابي واللجنه الثقافيه، روز ابو نيع و احمد اللوزي و فراس عواوده – العلاقات العامه ،احمد كنعان -لجنه دائرة العلاقات و تشريعات العمل ،فضيه حمايل وبسام كراجه – اللجنه الاجتماعيه ومازن السلمري وروز ابو نيع و احمد اللوزي- اللجنه الرياضيه، وخليل ابو سارة.

وفي هذا الاطار أكد محمد الكيشي رئيس النقابة الفرعية في رام الله على ان الاهمية الاستراتيجية لمثل هذه الانتخابات ودورها في تعزيز المسيرة الديموقراطية، مشيرا أنها تهدف في ذات الوقت الى تحسين البيئة الوظيفية وتحقيق مطالب عادلة للموظفين من خلال التنسيق والتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

ووجه الكيشي شكره لكل من ساهم في انجاح هذه الانتخابات، مشيدا بدور موظفي شركة الاتصالات الفلسطينية وحرصهم على انجاح مساعي الهيئة الادارية الجديدة مؤكدا على المضي قدما لتحقيق الافضل لهم.