الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الحسين بن علي الثانوية تكرم اوائل الطلبة للفصل الدراسي الأول

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 15:31 )
الخليل-معا- كرمت إدارة مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين في الخليل الطلبة المتفوقين الحاصلين على معدل 90% فما فوق خلال الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم ( 75 ) طالبا من الصف الحادي عشر والثاني عشر، بحضور مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ومدير المدرسة عبد ابو سنينه وعدد من رؤساء اقسام مديرية التربية ومعلمين المدرسة ومجلس اولياء الامور.

وافتتح الحفل بآيات من القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني، ورحب مدير المدرسة عبد ابو سنينة بمديرة التربية والتعليم وأثنى على جهودها في تحسين العملية التعليمية ، كما أشاد بجهود مجلس أولياء الامور ومساندته للمسيرة التعليمية، وحث الطلبة على التفوق والاجتهاد وتمنى ان يكون من بين طلبة المدرسة اوائل على مستوى الوطن للوصول الى اعلى المراتب لبناء دولة فلسطين المستقبلية.

وهنأت عمرو الطلبة المتفوقين وحثتهم على المزيد من الجهد والعطاء من أجل التقدم والنجاح وكذلك شكرت عمرو الهيئة التدريسية لما يبذلوه من اجل الطلبة وحرصهم بالحصول على النتائج المميزه للطلبة، وكذلك توجهت بالشكر الى مجلس اولياء ألامور والمجتمع المحلي لما يقدمونه للمدرسة واهتمامهم بمسيرة التربية والتعليم.

وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ومدير المدرسة بتكريم وتوزيع الهدايا على الطلبة المتفوقين وكرم مجلس اولياء الامور الاوائل الخمسة على مستوى المدرسة.