الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوسي ماس تحتفل بتخريج الأفواج الأول الثاني والثالث من طلاب برنامج

نشر بتاريخ: 29/02/2012 ( آخر تحديث: 29/02/2012 الساعة: 16:03 )
رام الله- معا- تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد ممثلا عن فخامة الرئيس محمود عباس وحضور مديرة تربية محافظة الخليل السيدة نسرين عمرو احتفلت شركة مدينة الخبراء الوكلاء الحصريون لبرنامج يوسي ماس العالمي أول أمس بتكريم الأفواج الأول الثاني والثالث من طلبتها خريجي المستوى الأول والمستوى الثاني والثالث من البرنامج في محافظة الخليل.

أقيم الحفل في مركز إسعاد الطفولة، وحضر الحفل وكلاء البرنامج في المحافظة وممثلين عن مدارس محافظة الخليل وبحضور عدد كبير من الأهالي والطلبة الخريجين.

افتتح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة الدكتورعبد الفتاح السرطاوي المدير التنفيذي لشركة يوسي ماس حيث رحب بالحضور وعبر عن فخره بتقديم طلاب البرنامج لما حصلوا عليه من تميز وتطور تلاها كلمة لعطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد ممثلا عن الرئيس محمود عباس اكد فيها على اهمية ايلاء الطفل الفلسطيني جل الاهتمام والرعاية حتى نستطيع ا ن ننهض بهذه الامانة الغالية عبر الممكن لنؤكد للعالم كله اننا أصحاب فكر وحضارة، واعرب عطوفته عن سعادته العميقة بالرسالة التربوية ا لصادقة التي يقدمها برنامج يو سي ماس للطلبة ومراعين في الوقت ذاته الوضع الاقتصادي والثقافي.

وشدد على ان محافظة الخليل بكل اطيافها لا بد لها من التحرر والانعتاق من نيل الاحتلال وتصبح مستقلة هي وكل فلسطين وشكر ادارة البرنامج على هذه اللفتة الرائعة في تكريم الأطفال وشكر الاهالي على الحاق ابناءهم في هذا البرنامج.

ثم عرض اطفال يو سي ماس سكيتش مسرحي هادف بعنوان "أذكياء ولكن" تلاها استعراض مهارات الطلاب الخريجين التي تعتمد على المهارات التي تم اكتسابها وتطويرها من خلال البرنامج، حيث كانت النتائج مذهلة عندما استطاع الطلاب وبتركيز عالي وسرعة ودقة وثقة بالنفس أمام الجمهور حل المسائل الحسابية تحت إشراف مديرة التدريب بنان خليفة.

تلاها كلمة مديرة التربية في محافظة الخليل السيدة نسرين عمرو حيث أكدت على أهمية البرنامج للاطفال وبينت أن مديرية التربية تثمن حجم الفائدة التي يقدمها برنامج أطلق العبقري في طفلك وإنها تعتبره أداة فاعلة في رفع مستوى الكفاءة في التحصيل الأكاديمي والارتقاء الذهني وأثنت على الجهود المثمرة للبرنامج والقائمين عليه وشكرت القائمين عليه والاهالي والطلاب لالتحاقهم بالبرنامج.

ثم ألقت والدة الطالب زيد اسعيد كلمة أولياء الأمور شكرت فيها طاقم البرنامج الذي أتاح فرصة الالتحاق بالبرنامج ودعت إلى ضرورة الاهتمام بمثل هذه البرامج.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور عبد الفتاح بتكريم محافظ الخليل ومديرة تربية الخليل ووكلاء برنامج يوسي ماس في المحافظة وتكريم الجهات الراعية للحفل شركة جوال لتقديها هدايا عينية للطلاب وشركة الجبريني لمنتجات الألبان لتقديمهم ضيافة الحفل بالإضافة إلى تكريم طاقم العمل لشركة يوسي ماس تقديرا لجهودهم.