الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق الدورة تدريبة للشباب والمؤسسات الشبابية في طولكرم

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 10:44 )
محافظات- معا- انطلقت فعاليات الدورة التدريبية بعنوان دور الشباب في تعزيز ثقافة السلم الأهلي والإجتماعي " والتي تعقد في الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في محافظة طولكرم بحضور كل من ميسون إزريقي ممثلة عن محافظ محافظة طولكرم وعبير قاسم ممثلة مؤسسة صوت المجتمع المؤسسة المشرفة ومحمود زيدان رئيس الإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية في محافظة طولكرم و ماهر ابو خوصة ممثل مؤسسة سواعد في محافظات شمال الضفة الغربية.

ماهر ابو خوصه ممثل عن مؤسسه سواعد تناول في كلمتة الإفتتاحية الترحيبية التي اكد من خلالها على اهمية اقامة مثل هذه الدوات التي تعود في الفائدة على شبابنا ومؤسسات المجتمع المدني، متطرقا الى تقديم شكر كل من محافظة طولكرم والإتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية " وكذلك الشكر للمؤسسة الراعية والمنفذة للدورة مؤسسة صوت المجتمع والإهتمام الكبير الذي ابداه المشاركين والمؤسسات التي يمثلونها.

وفي كلمة ميسون ازريقي نيابه عن محافظ طولكرم اللواء طلال إدويكات نقلت تحيات عطوفة المحافظ ورحبت في الحصور والمؤسسات االمجتمعية المشتركة.

ونقلت توجيهات المحافظ واعلنت عن إفتتاح الدوره التدريبيه التي ستعقد لمدة أربعه أيام تحت عنوان " دور الشباب ثقافه السلم الاهلي والاجتماعي".

ويشارك في الدورة 40 متدربا من الجنسين جلهم من الأعضاء الفاعلين والمنتسبين في المؤسسات الاهليه والوطنيه وطلبه الجامعات المهتمين بتلك الدورة التي تهدف إلى نشر ثقافه السلم الاهلي والاجتماعي وتقبل الاخر في المجتمع العربي الفلسطيني.