الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تنتخب لجنتها الفرعية في نقابة الموظفين

نشر بتاريخ: 01/03/2012 ( آخر تحديث: 01/03/2012 الساعة: 11:24 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية / فرع الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مؤتمرها العام بحضور نائب رئيس النقابة معين عنساوي وأمين السر د. محمد الأعرج وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين،وهم مراد شريتح، بركات عباس، ريما اللحام، ابراهيم الزعاترة.

وتخلل المؤتمر إجراء إنتخابات اللجنة الفرعية والتي فاز فيها كل من: عماد حماد، علي كراكرة، عثمان جابر، نتالي حمدان، تحسين حمد، إياد شيخة، و"خالد أحمد وأحمد لدادوة (مكرر)".

وقد تنافس في هذه الإنتخابات 17 مرشحة ومرشح يتنافسون على 7 مقاعد وقد إقترع 138 عضواً من أصل 142 عضواً منتسبين لنقابة الموظفين ويحق لهم التصويت.

وأشرف على الإنتخابات اللجنة التحضيرية والمشكلة من: صلاح عليان-رئيساً، زياد عليان، زياد العارضة، رنا العاص، داليا هواش، محمد كتانة، ووجدي ملصة.

وقد تم الإتفاق فيما يتعلق بالعضو السابع المكرر أن يتولى خالد أحمد الدورة الأولى من مدة عمل اللجنة الفرعية ومدتها سنتين فيما يتولى أحمد لدادوة الدورة الثانية ومدتها أيضاً سنتين تبدأ بتاريخ 1/3/2014.

وفي كلمة له بعد إعلان النتائج، أشاد أمين سر النقابة د. محمد الأعرج بالأجواء الإيجابية التي سادت عقد المؤتمر وإجراء الإنتخابات، وتقدم بالشكر من اللجنة التحضيرية التي أشرفت على الإنتخابات، كما تقدم بالتهنئة من الأخوة الذين فازوا بالإنتخابات.

بدوره أكد رئيس اللجنة التحضيرية صلاح عليان أن الإنتخابات إتسمت بالنزاهة والشفافية وأنها شكل ديمقراطي يحتذى به يكرس بعث الحياة والنشاط في المؤسسة كشرط أساسي للنهوض بالمؤسسة وأداء دورها على أكمل وجه، كما تقدم بالشكر من الأخوة أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين وكذلك بالشكر من الأمين العام لمجلس الوزراء د. نعيم أبو الحمص راعي هذه الإنتخابات، وبالتهنئة من الأخوة الذين فازوا بمقاعد اللجنة الفرعية السبعة.